أخبار عاجلة
حميد الأحمر
رجل الأعمال اليمني حميد الأحمر

عاجل | حميد الأحمر يسجل موقف تاريخي ويصدم الشرعية والتحالف ويوجه رسالة هامة لإدارة الرئيس ”بايدن” بشأن الحوثيين وهذا ما قاله ؟

مجتهد نيوز | متابعات خاصة

فجر رجل الاعمال اليمني البارز وعضو مجلس النواب، حميد عبدالله الاحمر، اليوم الاحد، مفاجئة من العيار الثقيل حينما بعث برسالة هامة  لإدارة الرئيس الامريكي جو بايدن بشأن العقوبات الامريكية ضد جماعة الحوثي.

وقال الاحمر في منشور على صفحته بالفيسبوك،  “على إدارة الرئيس “بايدن” أن لا تتعامل مع تصنيف الحوثي كحركة إرهابية من باب المكايدة السياسية مع إدارة “ترامب” التي فقدت مصداقيتها في هذا التصنيف، مشيرا إلى أن أي تأخير في التراجع عن هذا التصنيف يُعد موافقة ومشاركة في جرائم التحالف بحق اليمن واليمنيين “.

وأضاف: فاذا كانت إدارة “ترمب” قد فقدت مصداقيتها بتصنيف الحوثيين جماعة إرهابية،متجاهلة الوضع الإنساني في اليمن فمصداقية إدارة “بايدن” اليوم على المحك، وعلى الديمقراطيين أن لا ينسوا أن اليمن تمر بأوضاع انسانية كارثية لا تحتمل المزيد من العقوبات التي سيكون المتضرر الكبير منها هو الشعب اليمني وليست جماعة الحوثي التي لن تتأثر بهذه العقوبات ولن تطال قياداتها بشيء وفق تعبيره .

 

يأتي ذلك بعد اعلان الخارجية الامريكية عن نيتها مراجعة قرار العقوبات الامريكية ضد الحوثيين الذي بدء سريانه الثلاثاء الماضي، خلال الايام القادمة.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d