أخبار عاجلة

طبول الحرب تقرع.. الجيش الإسرائيلي يعلن الإستنفار ورفع حالة التأهب العسكرية القصوى وأمريكا تدخل على خط المواجهات… إيران تحذر؟ 

 

طبول الحرب تقرع.. الجيش الإسرائيلي يعلن الإستنفار ورفع حالة التأهب العسكرية القصوى وأمريكا تدخل على خط المواجهات… إيران تحذر؟

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، أمس الأربعاء، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي تلقى في وقت سابق تعليمات بالاستعداد لاحتمال ضربة أميركية لإيران.

 

وقالت وسائل الإعلام: إن “وزير الدفاع الإسرائيلي تحدث مرتين مع نظيره الأميركي، وبحث معه ملفي إيران وسوريا”، بحسب “العربية.نت”.

 

وأفاد مسؤولون إسرائيليون بأن “هناك حالة عدم اليقين بخصوص إيران جعلتنا نفرض حالة التأهب العسكرية”، في إشارة إلى احتمالة توجيه ضربة عسكرية لها.

وكان المبعوث الأميركي لإيران، إليوت أبرامز، أكد عزم واشنطن فرض المزيد من العقوبات على طهران خلال أسابيع، بقوله: “سنفرض عقوبات على 4 كيانات تدعم برنامج إيران الصاروخي”.

 

وقبل نحو أسبوع، فرضت وزارة الخزانة الأميركية عقوبات على مؤسسة “بنياد مستضعفان” التابعة للمرشد الأعلى في البلاد علي خامنئي.

 

وحذرت السلطات الإيرانية من اي خطوات استفزازية يقوم بها الجيش الإسرائيلي على الأراضي الإيرانية،

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الذكاء الاصطناعي يفاجئ الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود”: رسالة قوية إلى الولايات المتحدة وبريطانيا بأن اليمن لن يتردد في الدفاع عن نفسه

فاجأ الذكاء الاصطناعي الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود” باعتبارها رسالة قوية إلى الولايات المتحدة …

%d