أخبار عاجلة
صورة صادمة لـ"الكعبة" والمسجد الحرام تتضمن "علم الشواذ" تهز تركيا.. وبيان عاجل لوزير الداخلية

صورة صادمة لـ”الكعبة” والمسجد الحرام تتضمن “علم الشواذ” تهز تركيا.. وبيان عاجل لوزير الداخلية

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا، بصورة صادمة للكعبة المشرفة والمسجد الحرام تتضمن علم الشواذ؛ الأمر الذي أثار حالة من الاستياء والغضب على موقع “تويتر”.

وفي السياق ،تصدر هاشتاج “BoğaziciLgbtRezaleti” المرتبة الأولى بموقع “تويتر” في تركيا والذي يعني “إساءة المثليين في جامعة بوغازجي”، بسبب الصور المسيئة للكعبة والمسجد الحرام.

وتفاجئ مرتادو جامعة بوغازجي التركية بتعليق صورة للمسجد الحرام وتم إخفاء الكعبة ووضع رسم لما يعبده الشواذ جنسيًا، بالإضافة إلى وضع العلم الخاص بهم على يسار الصورة من الأعلى.

وعلى خلفية الواقعة، فتحت إدارة “جامعة بوجازي”؛ تحقيقًا إداريًا بشأن الصورة المسيئة للكعبة والمسجد الحرام، وبدأ مكتب المدعي العام في إسطنبول تحقيقًا في وضع صورة الكعبة أمام الجامعة.

وقال بيان صادر عن نكتب المدعي العام في إسطنبول، أن التحقيق بدأ بتهمة “النيل من القيم الدينية التي يتبناها قسم من الناس”، بحسب ما نقلت وسائل إعلام تركية.

بدوره، أكد وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، عبر حسابه في “توتير”، “اعتقال أربعة من المنحرفين المثليين الذين ارتكبوا عدم احترام الكعبة المشرفة في جامعة بوغازجي”.

 

 

 

 

للمزيد من الأخبار اضغط ( هنــــــا )

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الذكاء الاصطناعي يفاجئ الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود”: رسالة قوية إلى الولايات المتحدة وبريطانيا بأن اليمن لن يتردد في الدفاع عن نفسه

فاجأ الذكاء الاصطناعي الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود” باعتبارها رسالة قوية إلى الولايات المتحدة …

%d