أخبار عاجلة

خطيب تيفانى المقبل… مصادر تكشف حقيقة خطوبة ابنة الرئيس “ترامب” بشاب سعودي ثري(صورة)

كشفت مصادر سعودية، اليوم الجمعة، حقيقة ارتباط ابنة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بشاب عربي ثري من المملكة العربية السعودية.

وقالت “هيئة مكافحة الإشاعات” على حسابها موقع “تويتر”: “ما يتداول مؤخرًا عبر (الواتساب) عن ارتباط ابنة الرئيس (ترامب) بشاب سعودي غير صحيح”.

وفي الساعات القليلة الماضية، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى صورة لتيفانى ابنة الرئيس “ترامب”، وزعموا خطبتها لشاب عربى من السعودية .

وظهرت فى الصورة ابنة “ترامب”، بجانب أحد الأشخاص وبصحبة عائلتها، وعلق رواد السوشيال ميديا على الصورة: “ابنة ترامب ترتبط بعربى سعودى الجنسية من قبيلة قحطان، ظافر سعيد القحطانى، يدرس الاقتصاد في هارفارد، مليونير وذكاء خارق”.

ومن جانبها، أكدت “هيئة مكافحة الإشاعات” أن الصورة الحقيقية ليست لسعودى، ولكنها للملياردير الأمريكي اللبناني الأصل “مايكل بولس”، وهو ابن الملياردير اللبناني الأصل “مسعد بولس”.

ويمتلك “مسعد” في نيجريا شركات تعمل في مجال السيارات والبيع بالتجزئة والبناء، تقدر قيمتها بمليارات الدولارات.

ويذكر أن تيفاني ترامب، تبلغ من العمر 27 عامًا، وهي أصغر بنات الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، من زوجته السابقة، مارلا مابلز.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الفلكي اليمني احمد الجوبي يحذر بشدة من موجة صقيع مفاجئة تشهدها اليمن اليوم ويحدد موعد وقوف الشمس ومرساها

تشهد اليمن كتلة هوائية باردة تضرب اجواء البلاد بسبب المرتفع الجوي القادم الينا من الشمال …

%d