أخبار عاجلة
عاجل | موقع أجنبي يكشف أسرار صادمة وخفايا في غاية السرية والخطورة عن العلاقات الخارجية لولي عهد السعودية .. ماهي تعرف عليها ؟

بعد حدث أليم هزَّ السعودية.. تحرك عاجل من السلطان هيثم بن طارق تجاه الملك سلمان

مجتهد نيوز // متابعات

اتخذ سلطان عمان هيثم بن طارق، امس الجمعة، إجراءً عاجلًا تجاه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، بعد فاجعة هزت الأسرة الحاكمة.

وذكرت وسائل إعلام عمانية أن السُّلطان هيثم، بعث برقيّة تعزيةٍ ومواساةٍ إلى خادمِ الحرمين الشريفين الملك ‎سلمان بن عبد العزيز في وفاة الأميرة طرفة بنت هذلول بن عبد العزيز آل سعود.

وتضمنت برقية السُّلطان هيثم خالص تعازيه وصادق مواساته داعيًا المولى القدير أن يتغمّد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم سموّه وكافة أفراد أسرته الصبر والسلوان.

وأعلن الديوان الملكي السعودي، اليوم الجمعة، وفاة الأميرة طرفة بنت هذلول بن عبد العزيز آل سعود.

وذكر البيان أن الصلاة ستقام على الفقيدة في مدينة الرياض غد السبت الموافق 9 يناير/كانون الثاني 2021،  25 جمادى الآخر 1442هـ.

وكان وزير الخارجية العماني بدر بن حمد البوسعيدي، أجرى أمس الخميس، اتصالًا هاتفيًا مع نظيره السعودي الأمير فيصل بن فرحان، بحث خلاله المستجدات الإقليمية والدولية، وعدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركة.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الفلكي اليمني احمد الجوبي يحذر بشدة من موجة صقيع مفاجئة تشهدها اليمن اليوم ويحدد موعد وقوف الشمس ومرساها

تشهد اليمن كتلة هوائية باردة تضرب اجواء البلاد بسبب المرتفع الجوي القادم الينا من الشمال …

%d