أخبار عاجلة

السعودية تطلق نداءً عاجلًا إلى المواطنين الراغبين في السفر وتضع شروطاً هامة ؟

وجهت المملكة العربية السعودية، امس الجمعة، نداءً عاجلًا إلى مواطنيها الراغبين في السفر إلى فرنسا.

ونبهت سفارة السعودية لدى فرنسا، المواطنين الراغبين في السفر إلى هناك بضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية الإضافية التي ستُطبقها السلطات الفرنسية، اعتبارًا من يوم الإثنين المقبل.

وقالت السفارة، في بيان لها عبر حسابها الرسمي في “تويتر”: “نحيط المواطنين بما أصدرته السلطات الفرنسية اليوم من احترازات إضافية لمواجهة انتشار جائحة (كوفيد – 19) تشمل جميع القادمين من خارج دول الاتحاد الأوروبي”.

وأوضحت السفارة أن الإجراءات تتضمن “اشتراط حصول القادم على شهادة فحص (PCR) قبل وصوله فرنسا، والالتزام بالعزل لمدة سبعة أيام ابتداءً من وصوله وتكرار فحص (PCR) في اليوم السابع”.

وكانت الحكومة الفرنسية أعلنت مساء الخميس، عن تشديد الإجراءات للقادمين إلى فرنسا بدءًا من يوم الاثنين، حيث سيلزم كل مسافر خارج دول الاتحاد الأوروبي إبراز نتيجة فحص مخبري يؤكد عدم إصابتهم بكورونا قبل السماح لهم بالسفر على متن رحلات جوية أو بحرية.

وأوضح بيان الحكومة، أنه بالنسبة للأشخاص الذين لا يستطيعون إجراء الفحص المخبري قبل قدومهم إلى فرنسا، فيمكن إجراء الفحص فور وصولهم إلى المرافئ الفرنسية، مع الالتزام بالحجر الطوعي لمدة 7 أيام.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الذكاء الاصطناعي يفاجئ الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود”: رسالة قوية إلى الولايات المتحدة وبريطانيا بأن اليمن لن يتردد في الدفاع عن نفسه

فاجأ الذكاء الاصطناعي الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود” باعتبارها رسالة قوية إلى الولايات المتحدة …

%d