أخبار عاجلة
ضباط قوات الجيش الوطني

التحالف يوجه رسالة نارية إلى الشيخ سلطان العرادة ومصادر تفجر مفاجأة مدوية وتكشف عن مصير الضابط السعودي الذي تم اختطافه في مأرب… وهذه شروطهم ؟

مجتهد نيوز | متابعات خاصة

كشفت مصادر محلية في محافظة مأرب اليوم الثلاثاء، عن مصير الضابط السعودي الذي تم اختطافه مساء أمس الاثنين في مدينة مأرب شرقي اليمن .

وبحسب المصادر فإن عناصر من تنظيم القاعدة، بالتعاون مع شخصيات قبلية في مارب قاموا مساء الاثنين باستدراج الضابط السعودي إلى منطقة “حصون آل جلال” وذلك بغرض عقد اجتماع مع قيادات قبلية في المحافظة ، للتنسيق في عملية مشاركة أبناء القبائل ، في القتال ضمن صفوف قوات التحالف في أطراف مدينة مأرب الشمالية.

وأوضحت المصادر، بأن قيادات عناصر القاعدة قاموا بالتقطع لموكب ضباط غرفة العمليات المشتركة التابعة لقوات التحالف في منطقة البلق الجنوبي، حيث تم اختطاف الضابط السعودي، للضغط على قوات التحالف للإفصاح عن المصادر التي قدمت احداثيات لطائرات أمريكية قصفت في 15 ديسمبر الماضي، عنصرين من التنظيم كانا يستقلان دراجة نارية في منطقة “البطحاء” بمناطق “حصون آل جلال”، ما أدى إلى مصرعهما.

وقالت المصادر، بأن الشيخ سلطان العرادة محافظ مأرب تلقى رسالة عاجلة من قيادات التحالف العربي، تطلب منه سرعة ايجاد الضابط السعودي وتسليم العصابة التي قامت باختطافه إلى معسكر التحالف بمأرب.

واشارت المصادر إلى أن العرادة ارسل وساطة قبلية للأفراج عن الضابط السعودي المختطف لدى قيادات تنظيم القاعدة في البلق الجنوبي الذي يحتوي على أكبر معسكرات التنظيم الإرهابي في مارب .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d