أخبار عاجلة

إسرائيل تنفذ أول عملية عسكرية في الإمارات بعد التطبيع.. وتصريح عاجل من شرطة دبي

 

نفذت جهاز الاستخبارات الإسرائيلي (الموساد) أول عملية عسكرية مخابراتية في الإمارات بعد التطبيع بين الجانبين، فيما صدر تصريح عاجل من شرطة دبي بشأن الواقعة.

ونقلت صحيفة “يسرائيل هيوم” الإسرائيلية، عن مصادر في الجالية اليهودية بدبي قولها: “تم اعتقال مواطنين إسرائيليين اثنين في دبي بزعم قيامهما بتصوير منشأة حكومية”.

 

وأضافت الصحيفة: أن “وزارة الخارجية الإسرائيلية لا زالت تحقق في القضية”، مؤكدةً أن “عددًا لا بأس به من الإسرائيليين يتواجدون حاليًا في دولة الإمارات”.

وتابعت “يسرائيل هيوم”: “دخل العديد من الإسرائيليين إلى الإمارات من خلال دعوات وردت من مسؤولين رسميين في الدولة أو من خلال جوازات سفر أجنبية”.

بدورها، نفت القيادة العامة لشرطة دبي، “ما تم تداوله من شائعات” حول اعتقالها لشخصين من الجنسية الإسرائيلية في دبي، مؤكدة أن هذه الشائعة “لا أساس لها من الصحة”.

ودعت الشرطة كافة أفراد المجتمع، إلى عدم نشر وتداول الأخبار غير الصحيحة، وضرورة تحري الدقة واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الفلكي اليمني احمد الجوبي يحذر بشدة من موجة صقيع مفاجئة تشهدها اليمن اليوم ويحدد موعد وقوف الشمس ومرساها

تشهد اليمن كتلة هوائية باردة تضرب اجواء البلاد بسبب المرتفع الجوي القادم الينا من الشمال …

%d