أخبار عاجلة

أمر ملكي عاجل من “الملك سلمان” بشأن فتاة ارتكبت جريمة مروعة في مكة هزت المملكة

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، مساء الأربعاء، تنفيذ أمر الملك سلمان بن عبد العزيز، بشأن فتاة شاركت في ارتكاب جريمة بشعة هزت المملكة.

وقالت وزارة الداخلية في بيانها، إنها قامت بتنفيذ حكم القتل حدًا على فتاة سعودية وشاب نيجيري في منطقة مكة المكرمة، وذلك بعد تأييد محكمة الاستئناف حكم قتلهما لارتكابهما جريمة بشعة في حق مواطن سعودي بقتله غيلة.

وحسب البيان، الذي نشرته وكالة “واس”: أقدم أحمد أبكر عثمان محمد – نيجيري الجنسية – وهتون بنت علي بن عبد الواحد مجيدة – سعودية الجنسية – على قتل بندر بن مجحود بن سعيد الزهراني – سعودي الجنسية – وذلك بالتمالؤ والتخطيط المسبق على قتل المجني عليه، وذلك بدخولهما منزله متنكرين والإمساك به وضربه على رأسه بحديدة، مما أدى لوفاته”.

وأضاف البيان أن سلطات الأمن تمكنت من القبض على الجانيين وأسفر التحقيق معهما عن توجيه الاتهام إليهما بارتكاب جريمتهما، وبإحالتهما إلى المحكمة الجزائية صدر بحقهما صك يقضي بثبوت ما نسب إليهما والحكم بقتلهما حدًا لقتلهما المجني عليه غيلة وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا وأيد من مرجعه بحق الجانيين المذكورين.

وتم تنفيذ حكم القتل حدًا بالجانيين أحمد أبكر عثمان محمد ، وهتون بنت علي بن عبد الواحد مجيدة – اليوم الأربعاء 29 / 5 / 1442هـ في مدينة مكة المكرمة بمنطقة مكة المكرمة .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الذكاء الاصطناعي يفاجئ الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود”: رسالة قوية إلى الولايات المتحدة وبريطانيا بأن اليمن لن يتردد في الدفاع عن نفسه

فاجأ الذكاء الاصطناعي الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود” باعتبارها رسالة قوية إلى الولايات المتحدة …

%d