الرئيسية / سياسية / ورد الآن | الرئيس هادي يرفض مقترحا تقدم به نائبه علي محسن الأحمر بتعيين نجل صالح في هذا المنصب الرفيع ؟
خبر صادم ... مصادر سياسية تكشف التفاصيل الكاملة لمحاولة إغتيال علي محسن الأحمر في الرياض قبل محاولة هروبه... وهذا مصيره الآن؟ 

ورد الآن | الرئيس هادي يرفض مقترحا تقدم به نائبه علي محسن الأحمر بتعيين نجل صالح في هذا المنصب الرفيع ؟

مجتهد نيوز | متابعات خاصة

أفادت مصادر إعلامية اليوم الاثنين بأن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رفض مقترحا بتعيين  نجل الرئيس اليمني علي عبدالله في منصب رفيع بالحكومة الجديدة .

 

وبحسب ما نشره موقع ( نيوز لايك ) نقلا عن مصادر وصفها بالموثوقه في مكتب الرئيس هادي فإن الاخير رفض مقترحا تقدم به نائبه الفريق علي محسن الأحمر بتعيين نجل الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح في منصب وزاري رفيع بالحكومة الجديدة .

 

وقالت المصادر إن نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر اقترح على هادي تعيين خالد علي عبدالله صالح وكيلا لإحدى الوزارت السيادية في الحكومة الجديدة لم تسميها المصادر إلا أن مرقبون رجحوا بأنها وزارة الدفاع .

وجاءت هذه التسريبات وسط أنباء تتحدث عن اعتزام الرئيس هادي إصدار حزمة قرارات جديدة  خلال الساعات القادمة تشمل تسمية محافظين جدد لعدد من المحافظات الجنوبية بعد ساعات قليلة من تعيين بن دغر رئيسا لمجلس الشورى والموساي نائبا عاما للجمهورية والتي لاقت حملة انتقادات واسعة واعتراض شديد من قبل الانتقالي وأطراف في الشرعية.

ويرى مراقبون أن تعيين محافظا جديدا لمحافظة حضرموت ستكون من أولويات هادي في القرارات القادمة مرجّحين بأن القيادي الجنوبي “أحمد عقيل باراس” سيكون الأوفر حضا في حسابات هادي لتولي منصب  محافظاً لحضرموت خلَفاً للبحسني .

 

إلا أن المجتمع الحضرمي يطالب  بتعيين “أحمد سعيد بن بريك” وإعادته إلى المشهد السياسي الذي اختفى منه قبل وصول الحكومة الجديدة  إلى عدن بنحو شهرين بحسب المراقبون.

%d مدونون معجبون بهذه: