أخبار عاجلة
في خطوة هي الأولى من نوعها، أفادت مصادر إستخباراتية يمنية اليوم الأحد، عن تحركات عسكرية كبيرة وتعزيزات ضخمة للقوات الحكومية في حدود محافظة أبين جنوب اليمن

ورد الآن | مصادر إستخباراتية تفجر مفاجأة من العيار الثقيل وتكشف عن قوات عسكرية كبيرة تستعد للهجوم على العاصمة اليمنية من هذه المحافظة؟ 

مجتهد نيوز | خاص

في خطوة هي الأولى من نوعها، أفادت مصادر إستخباراتية يمنية اليوم الأحد، عن تحركات عسكرية كبيرة وتعزيزات ضخمة للقوات الحكومية في حدود محافظة أبين جنوب اليمن، إستعدادا للهجوم مجدداً على عدن بعد تقدمها في امحافزة المجاورة والتي تعد بوابة الدفاع عن العاصمة اليمنية المؤقتة عدن.

 

وقالت المصادر إن القوات الحكومية وقوات التحالف في محافظة شبوة يستعدان بكامل عتادها العسكري التوجه إلى محافظة أبين لتلقي تلك القوات في أبين ومن ثم إلى عدن في حال تمكنت من اختراق دفاعات مليشيا المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا.

 

وأوضحت المصادر بأن قيادات التحالف أطلقت الضوء الأخضر للقوات العسكرية الحكومية ببدء الهجوم على العاصمة اليمنية المؤقتة عدن ومواصلة العمل العسكري بعد فشل تشكيل حكومة شراكة مع مليشيا المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d