أخبار عاجلة

وردنا الان | مصادر تفجر مفاجأة من العيار الثقيل وتنفرد بنشر معلومات خطيرة وتكشف عن نوعية السلاح والجهة التي شنت الهجوم على مطار عدن الدولي أثناء وصول الحكومة الجديدة

مجتهد نيوز | متابعات خاصة

أفاد خبراء عسكريون بأن السلاح الذي استهدف مطار عدن الدولي وتسبب في ثلاثة تفجيرات فور وصول الحكومة اليمنية الجديدة برئاسة رئيس الوزراء معين عبد الملك كان سلاحا تقليديا .

ولفتت المصادر إلى أن التحليلات الأولية لصور السلاح الذي تسبب في انفجارات عدن لم تكن صواريخ بالستية كما يزعم البعض بالقدر الذي كان بمثابة صواريخ كاتيوشا وقصف مدفعي .

واستدل المصدر بأنه في انفجارات الصواريخ البالستيه يظل اجزاء من الصاروخ بعد الانفجار وشاهدنا ذلك في عمليات استهداف السعودية وهو ما لم يشاهد في انفجارات مطار عدن .

وتعرض مطار عدن لثلاثة انفجارات استهدفت صالة المطار ومدرج مطار عدن أثناء وصول الطائرة التي تقل الحكومة الجديدة القادمة من العاصمة السعودية الرياض .

وتشير المعلومات الأولية سقوط أكثر من 57 قتيل وجريح جراء تلك الانفجارات التي شهدها مطار عدن الدولي .

وكشفت مصادر إعلامية نقلا عن مصدر مقرب من قائد أركان اللواء الأول حماية رئاسية العميد فضل الداعري عن تلقي تهديدات إماراتية اذا ما بقيت اللواء في قصر المعاشيق بعد عودة اعضاء حكومة المناصفة.

وأكد المصدر أن الإمارات هددت الداعري بالتصفية في حال استقرت قواته في قصر المعاشيق ، مشيرا الى أن قوات الإنتقالي تحيط بالقصر من جميع الإتجاهات.

وأضاف المصدر أن الوزراء المحسوبين على الحكومة الشرعية تلقوا تهديدات بالقتل في حال عادوا الى عدن .

ولفت إلى أن الإنتقالي وأبو ظبي لديهم مخطط لتصفية واغتيال الوزراء التابعين للشرعية ، مؤكدا أنه ليس من مصلحة أعضاء الحكومة أن يخرجوا خارج قصر المعاشيق في حال وعادوا الى عدن.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

“جاوب واكسب” حل سؤال اليوم مع رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024

نقدم لكم رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024، مع جواب سؤال المشاهدين الليلة 22 …

%d