أخبار عاجلة

عاجل | طيران التحالف يكثف غارته بالتزامن مع إشتداد المعارك وهجوم عسكري عنيف على مواقع الجيش الوطني في منطقة رحوم جنوب مدينة مأرب   

مجتهد نيوز | خاص

قالت مصادر عسكرية في محافظة مأرب شرقي اليمن اليوم الأربعاء، أن قوات الحوثي شنت هجوم عسكري كبير باتجاه مواقع الجيش الوطني وقوات التحالف العربي في المناطق الواقعة بين مديرية جبل مراد ومدينة مأرب.

وأوضحت المصادر بأن قوات الحوثي استهدفت مقاتلي الجيش الوطني بقذائف المدفعية، بعد معارك عنيفة وشن  هجوم عسكري كبير باتجاه مواقع قوات التحالف في منطقة حيد آل أحمد، وهجوم أخر باتجاه منطقة رحوم، حيث تدور معارك شرسة مساء اليوم الأربعاء بين الطرفين، وسط انهيارات كبيرة في صفوف قوات التحالف،حسب المصادر .

 

واشارت المصادر إلى أن طيران التحالف ساند قوات الجيش الوطني بغارات جوية مكثفة، وسط معارك عنيفة مع قوات الحوثي الذين حاولوا الزحف باتجاه المدينة.

وتشهد جبهات مأرب معارك عنيفة بين القوات الحكومية ومقاتلي الحوثي الذين فرضوا تقدما واضحا في مأرب وباتوا على مشارف المدينة .

يذكر أن القوات السعودية بدأت منذ فجر  يوم السبت سحب أسلحتها الثقيلة باتجاه منفذ الوديعة الحدودي بين اليمن والسعودية لا سيما الدبابات والمدرعات والمدافع الثقيلة من معسكر تدواين الذي يقع شرق مدينة مأرب .

 

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d