أخبار عاجلة

عاجل | المتحدث باسم الحوثيون يعلن عن عملية عسكرية كبرى إستهدفت معسكر التحالف  بمأرب وسقوط قتلى وجرحى بينهم 8 قادة سعوديون 

مجتهد نيوز | متابعات خاصة

كشفت مصادر محلية في محافظة مأرب شرقي اليمن اليوم الجمعة ، سماع دوي انفجار جديد في معسكر تداوين التابع لقوات التحالف السعودي في مأرب.

أفادت مصادر يمنية محليّة بسماع دويّ انفجار كبير في معسكر تداوين التابع لقوات التحالف السعودي في مأرب شرق اليمن. المعسكر كان قد تعرّض لاستهداف صاروخي قبل أيام أدى إلى مقتل ضباط سعوديين.

أفادت مصادر محلية بسقوط قتلى وجرحى من قوات التحالف إثر استهداف تجمّع لهم بغارة جوية للتحالف، في منطقة رغوان بمأرب.

وأشارت المصادر إلى انهيارات متسارعة في صفوف قوات التحالف في مأرب، بعد مقتل عدد من قياديّيهم،  وذلك بعد سيطرة مليشيا الحوثي على منطقة نخلاء وأجزاء من منطقة السحيل بين مدغل وصرواح غرب مأرب.

في السياق نفسه، أعلن المتحدث باسم مليشيا الحوثي يحيى سريع، أن القوة الصاروخية استهدفت غرفة العمليات المشتركة في معسكر تداوين بمحافظة مأرب بصاروخ بالستي نوع “بدر”.

وأعلن سريع، مقتل وجرح 15 من قادة وجنود سعوديون منهم 8 قتلى قادة سعوديون، وجرح 7 آخرين إثر استهداف معسكر تداوين في مأرب بصاروخ باليستي.

يذكر أنه في الشهر الماضي، سقط معسكر ماس الاستراتيجي في أيدي مليشيا الحوثي بعد معارك مصيرية طاحنة وحصار محكم على المعسكر من كافة الاتجاهات.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d