أخبار عاجلة
صغير بن عزيز
صغير بن عزيز

سري للغاية… التحالف يصدر توجيهات طارئة وحاسمة لرئيس هيئة الأركان العامة ” صغير بن عزيز” 

مجتهد نيوز | متابعات

وجه لتحالف العربي اتهاما صريحا لوزارة الدفاع اليمنية ودوائرها العسكرية بالتسبب في عودة أعداد كبيرة من ضباط وأفراد قوات الجيش الوطني لصفوف الحوثيين بصنعاء .

ولفتت المصادر إلى انزعاج كبير بدى واضحا على التحالف الذي تقوده السعودية في حربها على اليمن منذ العام 2015م ضد الحوثيين جراء الأعداد الكبيرة التي بدأت في التسرب من صفوف القوات الحكومية تاركة مواقعها العسكرية والقتالية مفضلة العودة لأحضان الحوثيين .

وبينت المصادر بأن توجيهات عسكرية صادرة من قبل غرفة العمليات المشتركة للتحالف تحت عنوان ” سري للغاية ” صدرت لرئيس هيئة الأركان العامة الفريق صغير بن عزيز للتحقيق مع عدد من مدراء الدوائر العسكرية وقيادات عسكرية رفيعة في المنطقة العسكرية الثالثة والسابعة والرابعة والخامسة متهمة بالتسبب في عودة أعداد ومجاميع عسكرية كبيرة لصفوف الحوثيين بصنعاء .

وأكدت المصادر ذاتها بأن قائد عسكري رفيع فضلت التحفظ على اسمه بأنه حمل التحالف الذي تقوده السعودية في حربها على اليمن المسؤولية الكاملة، مضيفة في الوقت ذاته بأن أبلغ مسؤول عسكري رفيع بوزارة الدفاع اليمنية بقوله ” يكفي مزايدة من قبل التحالف على الجيش الوطني والقوات الحكومية أبلغوهم سنعود جميعا لصنعاء ولا داعي للاتهامات الباطلة وهم من تسبب في كل مآسي الجيش الوطني وضباطه وأفراده يقاتلون بدون رواتب ويقدمون أرواحهم كقرابين للغارات الجوية للتحالف التي تتعمد قصف القوات الحكومية ” .

من جانبها أعلنت جماعة الحوثي أمس السبت استقبال أكثر من 300 ضابط وفرد من القوات الحكومية التي فضلت العودة لصنعاء جراء ما تلاقيه استهداف متعمد من قبل التحالف وقطع مرتباتهم .

 

يأتي ذلك في ظل الدعوات المتكررة من جماعة الحوثي إلى منتسبي القوات الحكومية بالعودة لصنعاء واستغلال ما تسميه العفو العام لكل من يرغب بالعودة الى الصف الوطني حسب ما أوردته وكالة سبأ بنسختها الحوثية .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d