أخبار عاجلة

ثورة الجياع تصل الى الساحل الغربي وأنباء عن استعدادات شعبية كبيرة للخروج غدا في المخا تزامنا مع ثورة الجياع في تعز

مجتهد نيوز | خاص

كشف مصدر محلي من مدينة المخا بأن المواطنين ينتظرون لساعة الصفر للخروج في ثورة عارمة تجتاح كل مناطق الساحل الغربي ضد سياسة التجويع التي ينتهجها طارق صالح بأوامر إمارتية.

وقال المصدر إن “طارق صالح” وشقيقه عمار وكل القيادات في ألوية ما يسمى حراس الجمهورية يأكلون وينهبون ثروات الساحل بينما المواطن التهامي يبحث عن لقمة خبز يابسة.

وأكد المصدر أن المواطنين ينتظرون فقط لإشارة اشتعال الثورة وسيخرجون الى الشارع عن بكرة أبيهم، على غرار ما حصل في بعض المناطق المحررة التي رفضت سياسة التهديد والخوف التي ينتهجها التحالف في ظل صمت الحكومة الشرعية .

ونقل المصدر عن أبناء المخاء قولهم إن الموت في الشارع وهم يطالبون بقوت أطفالهم ، أهون من النظر الى ابنائهم وهم يموتون جوعا.

كما أشار الى أن الحراك التهامي سيشارك في ثورة الخبز ضد قوات ، طارق صالح ، الذي حول المدينة الى سجن وضغاطات تحت الأرض لإبنائها.

 

وأطلق مغردون وسم ‌‌‎#الطريق_إلى_الساحل في اشارة الى أن الثورة ستشمل كل مناطق الساحل الخاضعة لسيطرة طارق الحليف الرئيس ، لأبوظبي، مؤكدين أن هذا الوسم يمثل نقلة نوعية في الوعي اليمني بقضية تهامة والساحل الغربي والسواحل والموانئ اليمنية.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d