أخبار عاجلة
نعت وزارة الدفاع اليمنية وقيادة المنطقة العسكرية السابعة إستشهاد قائد عسكري كبير في قوات الجيش الوطني برفقة 3 جنود وإصابة آخرين امس -الاثنين- بانفجار عبوة ناسفة في محافظة مأرب شرقي اليمن

ورد الآن | وزارة الدفاع تنعي رسمياً إستشهاد قائد عسكري كبير في قوات الجيش الوطني بمأرب “صورة +الإسم” 

مجتهد نيوز | متابعات خاصة

نعت وزارة الدفاع اليمنية وقيادة المنطقة العسكرية السابعة إستشهاد قائد عسكري كبير في قوات الجيش الوطني برفقة 3 جنود وإصابة آخرين امس -الاثنين- بانفجار عبوة ناسفة في محافظة مأرب شرقي اليمن .

وبحسب مصادر محلية، فإن عبوة ناسفة استهدفت طقماً عسكرياً تابعاً لقائد قوات الأمن الخاصة فرع شبوة، العقيد جهاد احمد قرحان الباراسي أثناء مروره في الخط العام، جوار محطة بن معيلي بين الراكة والبير في مأرب، ما أدى إلى استشهده برفقة 3 جنود من مرافقية وإصابة 10 آخرين .

مشيرة إلى أن الطقم كان عائداً من مستشفى كرى بمديرية الوادي، باتجاه معسكر العلم في شبوة، بعد زيارة لأحد قيادات القوات الخاصة الذي يتلقى العلاج في المستشفى.

يأتي ذلك بعد يومين من استهداف طقم عسكري تابع للواء 17 الموالي لقوات الشرعية، في مدينة تعز تحديداً بمنطقة بير باشا غربي المظفر؛ بعبوة ناسفة أدى انفجارها إلى إصابة 10 جرحى بينهم طفلان وستة من المارة، إضافة إلى إصابة 2 من أفراد الطقم.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

حلقة مميزة وجوائز مضاعفة.. حل سؤال اليوم 25 مع رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024

نقدم لكم رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024، مع جواب سؤال المشاهدين الليلة 25 …

%d