أخبار عاجلة

ورد الآن | مصادر عسكرية تفجر مفاجأة من العيار الثقيل وتكشف أسباب سقوط معسكر “ماس” الاستراتيجي بيد مليشيا الحوثي

مجتهد نيوز | خاص

كشفت مصادر عسكرية في الجيش الوطني عن أسباب سقوط معسكر ماس الاستراتيجي بيد مليشيا الحوثي، مشيرة إلى أن التحالف كما هو عادته غاب تماما عن الاسناد الجوي خلال المعارك التي شهدتها مديرية مدغل ومحيط معسكر ماس خلال الساعات الماضية.

وأوضحت المصادر أن المليشيا الانقلابية، تمكنت من السيطرة على معسكر ماس الاستراتيجي بعد ان احكمت الحصار عليه من مختلف الاتجاهات منذ اليومين الماضيين، وبقي ابطال الجيش الوطني محاصرون بداخله من دون أي تعزيزات عسكرية او اسناد جوي ليصبح لقمة سهلة امام الحوثيين.

 

وأشارت المصادر ان ابطال الجيش في معسكر ماس وجبهة مدغل خاضوا معارك عنيفة وقدموا أروع ملاحم الفداء امام تقدمات الحوثيين، رغم خيبة الأمل التي ابداها التحالف تجاههم.

 

ويعتبر سقوط معسكر ماس الاستراتيجي، بيد المليشيا، مؤشرا خطيرا لإمكانية سقوط مدينة مارب خلال الأيام المقبلة، وهو ما يتوجد إعادة الصفوف لدى قوات الجيش الوطني وإعادة الانتشار والتمركز.

وأكدت المصادر أن مليشيا الحوثي تشكل خطرا واضحا على المجمع الحكومي الذي يضم مركز السيطرة للمنطقة العسكرية الثالثة، ودعت الى العمل على نقل مقر السيطرة  إلى أقصى حدود وادي مأرب باتجاه غوريبان .

مبينة أهمية الإسراع بنقل الإدارات المحلية ومكاتب الوزارات في المجمع الحكومي حتى لا تتعرض لأي هجوم محتمل من قبل المليشيا، بعد ان أصبحت ضمن دائرة السيطرة النارية للمليشيا.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d