أخبار عاجلة

ورد الآن | قوات التحالف تبدأ بسحب أسلحتها من معسكر صحن الجن بعد اقتراب الحوثيين منه”صور”

مجتهد نيوز | متابعات

أفادت مصادر محلية في محافظة مأرب شرق العاصمة صنعاء بأن قوات التحالف بدأت في سحب أسلحتها من معسكر صحن الجن الذي يقع شمال مدينة مأرب .

ولفتت المصادر بأن التحالف اتخذ قرار سحب أسلحته الثقيلة والمتوسطة من معسكر صحن الجن جراء مخاوفه من سقوط المعسكر الاستراتيجي بيد مقاتلي الحوثي .

وبينت المصادر بان الأسلحة التابعة للتحالف الذي شرع بسحبها من المعسكر تشمل المدافع الثقيلة ومنها مدفع جهنم والدبابات والعربات العسكرية ومدرعات وأطقم عسكرية وذخائر متنوعة .

وأظهرت صور التقطها ناشطون إعلاميون مغادرة العديد من العربات العسكرية المحملة بمختلف الأسلحة التابعة للتحالف وهي في طريقها صوب منفذ الوديعة الحدودي بين اليمن والسعودية .

يأتي ذلك غداة سقوط معسكر ماس الاستراتيجي بيد مقاتلي الحوثي والذي يفتح الطريق من خلاله للتقدم نحو مدينة مأرب من الجهة الشمالية والشمالية الغربية وسيكون معسكر صحن الجن في طريق مقاتلي الحوثي قبل التقدم نحو المدينة التي يستميت مقاتلي الجماعة الحوثية على اسقاطها .

وتشهد جبهات مأرب معارك عنيفة بين القوات الحكومية التابعة للرئيس هادي ومقاتلي الحوثي الذين فرضوا تقدما واضحا في مأرب وباتوا على مشارف المدينة .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d