أخبار عاجلة

وردنا الآن | سقوط قيادات عسكرية بارزة في الجيش الوطني بمواجهات عنيفة مع مليشيا الحوثي ومعارك طاحنة تدور الان في مأرب 

مجتهد نيوز | متابعات خاصة

أفادت مصادر عسكرية في الجيش الوطني اليوم الثلاثاء، بمحافظة مأرب عن خسارة كبيرة تعرضت لها المنطقة العسكرية السابعة بعد استشهاد عدد من القيادات العسكرية الرفيعة بالمنطقة اثر المعارك الأخيرة مع مليشيا الحوثي.

وأشارت المصادر إلى أن الأيام القليلة الماضية ودعت خلالها المنطقة العسكرية السابعة في محافظة مأرب لا سيما في جبهة رغوان العميد ناجي ناجي عايض مساعد قائد المنطقة العسكرية السابعة والعميد يحي محمد البكري رئيس أركان اللواء الأول مشاه جبلي .

وأوضحت المصادر عن سقوط قيادات عسكرية بارزة من الجيش الوطني التي استشهدت خلال المعارك الأخيرة ضد مليشيا الحوثي من بينهم، العميد أحمد حميد الذرحاني رئيس عمليات اللوا 141  ورئيس علميات اللواء 72 العميد حامد اليوسفي

واعتبرت المصادر ذاتها بأن ذلك يمثل ضربة موجعة وخسارة كبيرة في صفوف الجيش في المنطقة العسكرية السابعة برحيل قيادات عسكرية رفيعة خلال الساعات الأخيرة من المعارك التي شهدتها جبهة رغوان بمأرب خلال المواجهات الدائرة مع مليشيا الجماعة .

وقالت المصادر إن قوات الجيش الوطني تخوض الان معارك ضارية مع مليشيا الحوثي في أقصى جنوب محافظة مأرب شرقي اليمن اليوم الثلاثاء، سقط على اثرها عدد من القتلى والجرحى بينهم قيادات عسكرية من الطرفين.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

حلقة مميزة وجوائز مضاعفة.. حل سؤال اليوم 25 مع رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024

نقدم لكم رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024، مع جواب سؤال المشاهدين الليلة 25 …

%d