أخبار عاجلة
صغير بن عزيز
صغير بن عزيز

عاجل | مصدر عسكري يفجر مفاجأة كبرى ويكشف عن الخائن الذي تسبب في سقوط معسكر ماس الاستراتيجي بمأرب

مجتهد نيوز |متابعات خاصة

حمل مصدر عسكري رفيع في المنطقة العسكرية السابعة رئيس هيئة الأركان العامة الفريق صغير بن عزيز، وقيادة التحالف مسؤولية سقوط معسكر ماس الاستراتيجي بمحافظة مأرب شرق اليمن .
وقال المصدر العسكري الذي تحفظ عن ذكر اسمه بأن قيادة المنطقة العسكرية السابعة رفعت أكثر من مرة بتوفير الدعم العسكري لضباط وأفراد المنطقة وألويتها العسكرية لرئاسة هيئة الأركان العامة ولغرفة العمليات المشتركة.
وأضاف المصدر: “لقد فوجئنا بعدم مبالاتهم رغم أننا حذرنا مرارا بأن مليشيا الحوثي سيسقطون معسكر ماس الاستراتيجي بأيدهم إذا لم يتم توفير الدعم”.

وبين المصدر بأنه عندما أصرينا على توفير التعزيزات تم إرسال بضعة كتائب عسكرية ولكن فوجئنا والمعارك في أشدها بصدور توجيهات من الفريق بن عزيز بانسحاب الكتائب العسكرية التي تم التعزيز بها من المنطقتين العسكريتين السادسة والثالثة والمعارك في أشدها .

ولفت المصدر نفسه إلى تواصله برئيس هيئة الأركان العامة الفريق صغير بن عزيز وحذره من مغبة تجاهل نداء وتحذير المنطقة السابعة من سقوط معسكر ماس وأن بن عزيز رد عليه بقوله ” يسقط ما نعمل له … هذه توجيهات من فوق حتى الرئيس عبدربه “.
وأكد المصدر أنه سينشر تفاصيل ما دار بينه وبين بن عزيز عقب وصوله لما سماه منطقة أمنه على حياته.

ودعا المصدر كافة ضباط المنطقة العسكرية السابعة إلى العمل على الحفاظ على أرواح أفرادهم الغالية وعدم الزج بها في أتون حرب عبثية يتأمر فيها شركاء الشرعية على بعضهم ويضحون بهم بثمن بخس “حد تعبيره” .

وكانت مليشيا الحوثي قد أسقطوا معسكر ماس الاستراتيجي غرب مدينة مأرب كاملا مساء أمس الجمعة .
ويعد معسكر ماس أحد أكبر معسكرات الجيش الوطني ويعد أخر المعسكرات الصامدة ضد التقدم الحوثي من الجهة الشمالية الغربية لمدينة مأرب .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

مفاجأة كبرى: دولة عربية تكشف عن كنز ضخم يمثل ثلث ثروات العالم!

انتشر خبر اكتشاف منجم وكنز ضخم في دولة عربية يعتبر من اكبر الكنوز في العالم …

%d