أخبار عاجلة
"الملك سلمان" يحذر أقوى امرأة في العالم وقائدة "الماكينات" من الصدام الكبير

“الملك سلمان” يحذر أقوى امرأة في العالم وقائدة “الماكينات” من الصدام الكبير

مجتهد نيوز | متابعات

أبلغ العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، يوم الإثنين ، أقوى امرأة في العالم وقائدة الماكينات رسالته التحذيرية بشأن الصدام الكبير المحتمل.

وأكد “الملك سلمان” خلال اتصال تلقاه من مستشارة جمهورية ألمانيا الاتحادية أنجيلا ميركل، استياءه من الرسوم المسيئة للرسول محمد (صلى الله عليه وسلم)، بحسب وكالة أنباء “واس” السعودية.

وأكد العاهل السعود على موقف المملكة الذي يدين بقوة الرسوم المسيئة للرسول، وأن تكون حرية التعبير قيمة أخلاقية تنشر الاحترام والتعايش بين الشعوب لا أداة لإشاعة الكراهية والصدام الثقافي والحضاري.

وأشار “الملك سلمان” إلى أهمية تعزيز التقارب بين أتباع الأديان والحضارات، ونشر قيم التسامح والاعتدال، ونبذ كافة أشكال الممارسات التي تولد الكراهية والعنف والتطرف.

وفي السياق، شدَّد العاهل السعودي في مكالمته مع “ميركل” المرأة الأقوى في العالم “على إدانة المملكة واستنكارها الشديد للعمليات الإرهابية التي تم ارتكابها مؤخراً في فرنسا والنمسا”.

وجرى خلال الاتصال، بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، ودعم الجهود المبذولة لإنجاح أعمال قمة العشرين التي تستضيفها المملكة هذا الشهر.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

جائزة خاصة ومفاجئة.. طريقة الاشتراك في سحب “مسابقة الحلم” الخاص برمضان 2024

اعلن مصطفى الاغا عن مفاجأة كبرى لكل متابعيه، بشأن سحب خاص في مسابقة الحلم برمضان، …

%d