أخبار عاجلة

ورد الآن | معارك دامية تدور الان بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة والجيش الوطني يستنفر و يحشد لمعركة فاصلة…ومصير المليشيات للزوال. 

مجتهد نيوز | خاص 

أفادت مصادر محلية في ابين جنوب اليمن بتجدد المعارك الضارية والعنيفة مساء اليوم الخميس، بين قوات الجيش الوطني ومليشيا  المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا .

وبينت المصادر بأن مواجهات عنفية استخدمت خلالها مختلف أنواع الأسلحة عقب هجوم شنه مقاتلي الانتقالي الجنوبي على مواقع القوات الحكومية .

وأكدت المصادر بأن المواجهات تشهد زحوفات برية هي الأولى من نوعها منذ تجدد المعارك عقب الإعلان على توقيع اتفاق الرياض 2 الذي رعته المملكة بين الحكومة الشرعية برئاسة هادي والانتقالي الجنوبي .

وتركزت المواجهات في مناطق الطرية، الشيخ سالم، وادي حسان، قرن الكلاسي، بمحافظة أبين، بعد هجوم بري شنته قوات الانتقالي الجنوبي على مواقع القوات الحكومية .

ولفتت المصادر ذاتها إلى سقوط قتلى وجرحى بالعشرات في صفوف مليشيات الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا، اثر تلك المواجهات والقصف المكثف بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة يأتي ذلك عقب دفع تحشيد قوات عسكرية كبيرة إلى مواقعهما قرب خطوط القتال ودفع بتعزيزات عسكرية ضخمة للمواقع الملتهبة في المحافظة .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

مفاجأة كبرى: دولة عربية تكشف عن كنز ضخم يمثل ثلث ثروات العالم!

انتشر خبر اكتشاف منجم وكنز ضخم في دولة عربية يعتبر من اكبر الكنوز في العالم …

%d