أخبار عاجلة

ورد الآن | مصادر استخباراتية تكشف عن إبادة لواء عسكري بالكامل في معارك شرسة مع مليشيا الحوثي. 

مجتهد نيوز | متابعات خاصة 

أفادت مصادر استخباراتية اليوم الاثنين بمحافظة الحديدة، بمصرع عشرات القيادات العسكرية في صفوف قوات التحالف بنيران مسلحي الحوثي في جبهة الساحل الغربي.

وقالت المصادر بأن قوات التحالف خسرت إعداد كبيرة من قواتها بينهم قادة عسكريين من الوزن الثقيل، أثناء محاولتهم شن هجوم عسكري لإنقاذ ما تبقي من أفراد “لواء العلقمي” الذي تم إبادته شرقي الدريهمي.

وأوضحت المصادر، بأن قوات التحالف تكبدت خسائر كبيرة أثناء هجوم عسكري كبير بقيادة “أوسان البشبشي الصبيحي ” قائد كتيبة في قوات “طارق عفاش” باتجاه شرق مديرية الدريهمي، أثناء محاولاتهم إنقاذ 4 ألوية عسكرية وقعت في فخ قوات الحوثيين أبرزها “لواء العلقمي”.

 

وأشارت المصادر، إلى أن من بين أبرز قتلى القيادات العسكرية لقوات التحالف في جبهة الدريهمي، العميد حسين عبدالله المغني أحد قادة ألوية “حراس الجمهورية”، ومحمود الحنك الأغبري قائد سرية المهام في احد ألوية “العمالقة الجنوبية”، واسامة محمد ابو ذيبان نجل قائد “اللواء الأول دعم وتدخل سريع”، وقصي زيد أحمد علوان، فيما لا يزال الغموض يكتنف مصير العديد من قوات التحالف في جبهة الدريهمي.

وأكدت المصادر بأن الحوثيين تمكنوا من إبادة “لواء أبوذياب العلقمي”، بالكامل جراء هجوم فاشل باتجاه مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

“جاوب واكسب” حل سؤال اليوم مع رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024

نقدم لكم رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024، مع جواب سؤال المشاهدين الليلة 22 …

%d