أخبار عاجلة

وردنا الآن | طارق عفاش يستنجد بالتحالف بعد وصول الحوثيين إلى عقر داره ومعارك هي الأشرس تدور الان… وهذه رسالة صوتية مسربة؟

مجتهد نيوز | متابعات خاصة 

كشفت مصادر عسكرية مساء اليوم الخميس عن سقوط مواقع عسكرية هامة تابعة لقوات حراس الجمهورية بقيادة طارق عفاش منها قيادة أحد الألوية ومواقع استراتيجية ، ولفتت المصادر إلى أن قوات الحوثي تتقدم بشكل سريع  باتجاه المخا عقر دار طارق عفاش . 

وخلفت الإشتباكات مقتل قائد عسكري كبير في ركن عمليات الألوية المشتركة يدعى صالح هميس عماد الصبيحي برصاص قناص حوثي أثناء الإشتباكات في منطقة حدودية في المخا  وشارك هميس في القتال ضد الحوثيين بمنطقة كتاف وصعدة ودماج والعند وجبهة الساحل.

واستنجدت قوات طارق عفاش بالتنسيق مع التحالف بقوات العمالقة بقيادة حمدي شكري وسط رفض شعبي من قبل شخصيات بارزة في الصبيحة ترفض إقحام أبناء الصبيحة مع طارق عفاش كونه يسوقهم الى التهلكة في حرب ليس لهم بها ناقة ولا جمل – حسب تعبيرهم.

وأوضحت المصادر بأن المواقع التي أسقطها الحوثيون سبق وأن تم تحريرها من قبل مقاتلي ابناء الصبيحة وتم تسليمها لطارق عفاش غير أنها سقطت مرة أخرى خلال المواجهات الأخيرة وخلفت ضحايا من الصبيحة ، وهذا ما أعتبره مشايخ الصبيحة خيانة ومؤامرة ضد أبنائها بقيادة طارق عفاش.

وأفادت مصادر عسكرية  ميدانية في مديرية الدريهمي جنوبي الحديدة ، بأن الإشتباكات هي الأعنف من نوعها تدور حاليا غرب مركز الدريهمي بين القوات المشتركة المتمثلة بقوات طارق عفاش والعمالقة وبين قوات الحوثيين وهناك ضحايا من الطرفين .

ونشر الإعلامي الميداني عبد الله الأعجم رسالة صوتية يؤكد وصول الوية العمالقة  بقيادة حمدي شكري ورائد الصبيحي لإنقاذ قوات طارق من هزيمتهم وماتزال المعارك حتى اللحظة باتجاه مركز مديرية الدريهمي .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

برد قارس وصقيع.. ذمار تسجل أدنى درجة حرارة وصنعاء تدنو إلى 3 درجات تحت الصفر

توقعت الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد، المركز الوطني للأرصاد، الاثنين 18 ديسمبر/كانون الأول، برد شديد …

%d