أخبار عاجلة

الحشيش يتسبَّب بفصل 16 جنديا من حراسة مقر القوات السعودية في عدن 

مجتهد نيوز | متابعات خاصة

ضبطت قوات الحماية الخاصة للتحالف في مدينة الشعب بالعاصمة المؤقتة عدن -السبت- أحد الموظفين وبحوزته كمية من الحشيش كان يحاول إدخالها إلى داخل المقر.

وبحسب مصدر أمني، فإن قوات الشرطة العسكرية المُكلَّفة بحماية مقر التحالف في البريقة ألقت القبض على مدير المُشتريات الخاصة بالتحالف أمام المقر؛ وبحوزته قرابة كيلو من الحشيش كان يسعى لإدخالها لضباط في قوات الواجب السعودية.

وأشار المصدر إلى أن أفراد الشرطة العسكرية صادروا الحشيش وأحالوا موظف التحالف للتحقيق، ورفضوا توجيهات ضباط سعوديين بالإفراج عنه.

مؤكِّداً أن ضابطاً سعودياً بارزاً أصدر قراراً بفصل 16 مُجنَّداً من أفراد الشرطة العسكرية المُكلَّفين بحماية البوابة الرئيسة لمقر التحالف، بتهمة الخيانة وعرقلة مدير المشتريات من الدخول إلى المقر.

يأتي ذلك بعد أربعة أيام من خلافات بين قوى أمنية في ميناء عدن وقوات الواجب السعودية التي حاولت مُصادرة كميات كبيرة من المُخدِّرات ضبطتها حراسة الميناء وسلَّمتها للنيابة الجزائية المُتخصصة التي رفضت تسليمها للقوات السعودية.

 

وعلّق مُغرِّدون جنوبيون حينها على الواقعة مؤكدين أن كميات المخدرات المضبوطة التي قُدِّرت بأكثر من 3 أطنان؛ تابعة للقوات السعودية بدليل أنها وصلت إلى ميناء عدن بعد تعرضها للتفتيش في ميناء جِدّة.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الفلكي اليمني احمد الجوبي يحذر بشدة من موجة صقيع مفاجئة تشهدها اليمن اليوم ويحدد موعد وقوف الشمس ومرساها

تشهد اليمن كتلة هوائية باردة تضرب اجواء البلاد بسبب المرتفع الجوي القادم الينا من الشمال …

%d