أخبار عاجلة

ورد الآن | مليشيا الحوثي تشن هجوماً عنيفاً على مديرية مدغل وتضيق الخناق على مدنية مأرب.

مجتهد نيوز | خاص

افادت مصادر محليه الثلاثاء باستمرت المواجهات وبوتيرة عالية بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي في جبهات مارب شرق اليمن.

واكدت المصادر ان الحوثيين شنوا هجوما عنيفا على مديرية مدغل تمكنوا خلاله من السيطرة على مركز المديرية القريب من مدينة مارب.

وقالت المصادر أن طيران التحالف نفذ استماتة أكثر من 20 غارة لصد الهجوم إلا أن ذلك لم يمنع تقدم الحوثيين الذين دفعوا بتعزيزات كبيرة إلى أرض المعركة بهدف الاقتراب من مركز محافظة مأرب .

واوضحت ان مليشيا الحوثي سيطرت على إدارة الأمن في مدغل والمجمع الحكومي وتمكنت من قطع خط الأسفلت ومحاصرة غربي مأرب بالكامل والجبهات الغربيه التي يتواجد فيها أكثر من 14 لواء واستمر تقدمها إلى جبل تبيان والمناطق الغربية من مدغل.

من جهة أخرى وفي الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب أفادت الأنباء بأن مليشيا الحوثي انسحبت من الجهة الجنوبية لمنطقة العمود في مديرية ماهلية والتي كانت قد سيطرت عليها في وقت سابق فيما تدور الاشتباكات الآن في منطقة عقبة مهلال جنوب جبل مراد.

هذا في الوقت الذي قام طيران التحالف بقيادة السعودية بقصف مديرية ماهلية باكثر من 20 غارة استهدفت احداها منطقة العبودية فيما قصف ب9غارات مديرية والد الربيع المتاخمة.

وفي الجبهة الشمالية لمحافظة مأرب نفذ الحوثيون هجمات جديدة على الرويك وجبل العلم الأبيض وما تزال المواجهات مستمرة.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

حلقة مميزة وجوائز مضاعفة.. حل سؤال اليوم 25 مع رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024

نقدم لكم رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024، مع جواب سؤال المشاهدين الليلة 25 …

%d