أخبار عاجلة

ورد الآن | مليشيا الحوثي تشن زحوفات مكثقة على البوابة الجنوبية لمدينة مأرب…ومصادر تكشف عن تفاصيل ليلة مشتعلة في هذه المنطقة؟ 

مجتهد نيوز | خاص 

تحتدمُ المعاركُ في الجبهة الجنوبية لمدينة مأرب في خطوات يصفها عسكريون بالمتسارعة تجاه وصول قوات الحوثي الى المدينة بعد أن أضحت تقترب أكثر وبشكل متسارع .

وكشفت مصادر عسكرية في مأرب اليوم الخميس عن تفاصيل جديدة حول المعارك العسكرية التي تدور بين مليشيا الحوثي والجيش الوطني في جبهات جنوب غرب وشمال شرق مدينة مأرب.

وقالت المصادر إن مواجهات عنيفة بين مليشيا الحوثي والجيش الوطني على مشارف مدينة مأرب اندلعت في مفرق ” المتينة ” البوابة الجنوبية لمدينة مأرب. 

وأكدت المصادر أن قيادات عسكرية كبيرة  في مأرب أبدت مخاوفها من سقوط المدينة بيد مليشيا الحوثي، عقب انسحاب قوات التحالف من جبهة الجوبة جنوب المدينة الأمر الذي يؤكد قرب وصول قوات الحوثي القادمة من جبهة قانية وصولا الى منطقة الجوبة والمتقدمة باتجاه المدينة .

وأوضحت المصادر بأن مليشيا الحوثي خاضت منذ ليل الأربعاء معارك شرسة مع قوات الجيش الوطني شمال مدينة مأرب، تمكنت خلالها من التوغل باتجاه شرق المدينة عبر منطقة الرويك وشمال مديرية صافر النفطية.

وأشار مراقبون إلى أن سيطرة قوات الحوثي على خط صافر الدولي، يمثل التفاف ناجح على منطقة الرويك التي يتواجد فيها أحد أكبر المعسكرات السعودية بمحافظة. 

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الفلكي اليمني احمد الجوبي يحذر بشدة من موجة صقيع مفاجئة تشهدها اليمن اليوم ويحدد موعد وقوف الشمس ومرساها

تشهد اليمن كتلة هوائية باردة تضرب اجواء البلاد بسبب المرتفع الجوي القادم الينا من الشمال …

%d