أخبار عاجلة

ورد الآن | مصادر إستخباراتية تكشف عن وصول سرية اغتيالات إلى مأرب… وهذه مهمتها والجهة التي قامت بأرسالها؟ 

 

أفاد مصدر استخباراتي اليوم الخميس بإن  الإمارات أرسلت وحدة اغتيالات سرية إلى محافظة مأرب قادمة من الساحل الغربي. 

وبين المصدر بأن تلك الوحدة الخاصة بعمليات الاغتيالات وصل أفرادها إلى مأرب بشكل فردي وبطريقة سرية استقبلهم ضابط عسكري رفيع في هيئة الأركان العامة ممن يعتمد عليهم رئيس هيئة الأركان العامة الفريق صغير بن عزيز خارج مدينة مأرب لضمان سرية المهمة .

ولفت المصدر بأن قائد القوة الإماراتية في الساحل الغربي وجه العميد طارق عفاش بإرسال أفضل وحداته المتخصصة مشترطا بأن يكونوا من ضمن قائمة السرايا والكتائب التي دربتهم الإمارات في المعسكر الاماراتي المتواجد بميناء عصب الارتيري .

وأوضح المصدر ذاته بأن رئيس هيئة الأركان العامة صغير بن عزيز رفع تقرير للقوات الإماراتية بالصعوبات التي يلاقيها من ضمنها قيادات عسكرية تابعة للجيش الوطني تعرقل توجيهاته ضمنا وأنه وصل مع تلك القيادات العسكرية لطريق مسدود بل البعض منهم وصل لخلافات مباشرة .

ونوه المصدر بأن القرار اتخذ في ابوظبي عبر خلية الأزمة التي يديرها المستشار الأمني لمحمد بن زايد الفلسطيني محمد دحلان بالتخلص من تلك القيادات والعمل على تصفيتهم جسديا .

وأكد المصدر بأن وحدة الاغتيالات القادمة من الساحل الغربي إلى مأرب تتكون من نخبة من  القناصين المهرة ذو قدرات فائقة وخبرات طويلة  بل يعدوا من أخطر  القناصين في كتائب طارق صالح بالساحل الغربي . 

وحذر المصدر من أن المخطط يشمل عملية قنص عن بعد لتلك القيادات العسكرية أثناء تواجدهم سواء في ميدان المعركة أو أثناء تنقلهم بين المواقع بناء على وحدة رصد خاصة بصغير بن عزيز ستعمل على تعقبهم وتحديد مواقعهم وسيتم نعيهم كشهداء في حين من سيتم تصفيته عبر العبوات الناسفة سيتم تحمل التهم لتنظيم القاعدة لا سيما وأن مقاتلي الحوثي تمكنوا مؤخرا من الاستيلاء على معسكرات القاعدة في يكلاء بمحافظة البيضاء وفرار ما تبقى من تلك العناصر نحو المحافظات الشرقية والجنوبية .

وكان رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن صغير بن قد رفض توجيهات وزير الدفاع اليمني الفريق الركن  محمد المقدشي بعيين العميد توفيق القيز لقيادة جبهات ماهلية والعبدية ورحبه جنوبي مأرب.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الفلكي اليمني احمد الجوبي يحذر بشدة من موجة صقيع مفاجئة تشهدها اليمن اليوم ويحدد موعد وقوف الشمس ومرساها

تشهد اليمن كتلة هوائية باردة تضرب اجواء البلاد بسبب المرتفع الجوي القادم الينا من الشمال …

%d