أخبار عاجلة

وردنا الآن | الجيش الوطني يخوض معارك ضاربة ضد مليشيا الحوثي ومصادر تكشف التفاصيل الكاملة للوضع الميداني في مأرب. 

مجتهد نيوز | متابعات خاصة 

كشفت مصادر عسكرية بوزارة الدفاع اليمنية عن حقيقة الانباء التي تداولتها بعض المواقع الإخبارية حول سقوط البوابة الغربية لمدينة مأرب بيد مليشيا الحوثي عقب سيطرتهم على معسكر ماس الاستراتيجي غربي مأرب شرقي اليمن.  

أثار التقدم السريع لمليشيا الحوثي في محافظة مأرب وإسقاطهم لبوابة الدفاع الأولى لمدينة مأرب معسكر ماس الاستراتيجي الكثير من علامات الاستفهام جراء هذا التراجع الكبير لقوات الجيش الوطني .

 

وأفادت المصادر العسكرية بأن قوات الجيش الوطني تخوض الان معارك ضارية ضد مليشيا  الحوثي لكسر زوحوفاتهم الكثيفة ومنع تقدمهم صوب مدينة مأرب لا سيما وأن المعارك مازالت مستمرة في محيط معسكر ماس الاستراتيجي  بوابة الدفاع الأولى عن مدينة مأرب .

 

وقالت المصادر إن تقدم مليشيا الحوثي صوب مدنية مأرب يؤكد لنا وبما لا يدع مجالا للشك فرضية اختراق الجيش الوطني من قبل اجندة خارجية وقيادات هاشمية موالية للحوثيين والامارات وهو ما أثار غضب العديد من القيادات الميدانية والعسكرية للجيش الوطني جراء ذلك العمل الغادر الذي مثل طعنة غادرة في خاصرة الجيش الوطني .

 

 واتهمت المصادر التحالف ولا سيما الإمارات بتنفيذ أجندة خارجية عبر وكلاء لها في قيادة وزارة الدفاع لتقديم الجيش الوطني كبش فداء لتلك الأجندة والتي يرعاها وكلاء ابوظبي .

 

وأوضحت المصادر بأن الجيش الوطني لم يعد اليوم يثق في قيادة الدفاع لا سيما رئيس هيئة الأركان العامة الفريق صغير بن عزيز والذي فشل منذ توليه قيادة العمليات المشتركة وبعدها رئاسة هيئة الأركان العامة من تحقيق أي تقدم يذكر للجيش الوطني .

 

وحملت المصادر ذاتها الرئيس عبدربه منصور هادي ونائب الرئيس الفريق علي محسن الأحمر مسؤولية الصمت على تلك المؤامرة التي بات ضباط وصف وجنود الجيش الوطني يدركونها اليوم .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d