أخبار عاجلة

حادثة تهز الإمارات داخل أخطر بيت للدعارة في دبي. 

مجتهد نيوز |

هزَّت حادثة داخل أخطر بيت للدعارة في دبي، دولة الإمارات بسبب استخدامه كستار من جانب عصابة متخصصة في سرقة الراغبين في الممارسات غير الشرعية.

وتعرض مقيم هندي إلى السرقة على يد عصابة تتكون من ستة نيجيريين، نشروا إعلانات جنسية وأخرى للتدليك على مواقع التواصل الاجتماعي، لجذب الزبائن.

وداهمت شرطة دبي غرفة المشتبه بهم في أحد الفنادق بمنطقة البرشاء في دبي، ووجدوا فيها عناصر العصابة، لكنهم أبدوا مقاومة شرسة لأفراد الشرطة، بحسب صحيفة “ذي ناشيونال”.

وقالت الشرطة: “هاجم أحد المشتبه بهم الضباط وضرب أحدهم في عينه، فيما قفزت امرأة كانت معهم من الشرفة وسقطت أرضا حتى الموت”.

وأضافت: “في الغرفة عثرت الشرطة على الضحية الجديدة وهو بريطاني، قد تم احتجازه في الحمام”، والذي ذكر أن العصابة استدرجته من خلال إعلان تدليك، ولكن بعد وصوله إلى المكان تعرض للاعتداء والسرقة.

وتم القبض على 4 متهمين، بعد وفاة المرأة المتورطة معهم، فيما كشفت صرخات الخامس، والذي أصيب بكسر أثناء قفزه إلى سرداب المبنى موقعه، فتم ضبطه كذلك.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الفلكي اليمني احمد الجوبي يحذر بشدة من موجة صقيع مفاجئة تشهدها اليمن اليوم ويحدد موعد وقوف الشمس ومرساها

تشهد اليمن كتلة هوائية باردة تضرب اجواء البلاد بسبب المرتفع الجوي القادم الينا من الشمال …

%d