أخبار عاجلة

ورد الآن | مليشيات الانتقالي تحاصر منزل محافظ لحج وقبائل الصبيحة تدعو إلى الإستنفار والتحشيد. 

ورد الآن | مليشيات الانتقالي تحاصر منزل محافظ لحج وقبائل الصبيحة تدعو إلى الإستنفار والتحشيد. 

 

مجتهد نيوز //

 

أفادت مصادر محلية في محافظة لحج ان مليشيات الانتقالي  التابع للإمارات، تحاصر منزل محافظ لحج  “أحمد عبدالله التركي”، بعد يومين من فعالية أقامها “الانتقالي” في المحافظة.

 

وذكرت مصادر محلية أن أطقم عسكرية بقيادة أسوان العنشلي، تحاصر منزل أحمد التركي “الكائن بمدينة الفيصل في مديرية دار سعد شمالي عدن، واشتبكت مع حراسته.

وبحسب المصادر، فإن التركي استنجد بما يسمي الوية العمالقة، ومقاتلين قبليين من الصبيحة ودعاهم للتوافد إلى عدن، ردّاً على استفزازات ميليشيات المجلس الانتقالي، كما دعا التركي إلى عقد اجتماع قبَلي لتدارس الموقف.

من جهته، أكد الناطق الإعلامي لقبائل الصبيحة، أحمد عاطف الصبيحي، أن المحافظ التركي في منزله  بعدن، ولم تصل إليه قوات الانتقالي، بعد تدفق ما وصفها بسيول الصبيحة البشرية لردع مسلحي الانتقالي.

يُشار إلى أن الصحفي أنيس منصور الصبيحي كشف قبل الحادثة بساعات عن تسجيل صوتي، يُعتقد أنه لقيادات في المجلس الانتقالي تُناقش مسألة اغتيال اللواء أحمد عبدالله التركي مقابل ثلاثين ألف دولار.

بينما اتهم المجلس الانتقالي المحافظ التركي باطلاق النار على التظاهرة التي خرجت اليوم السبت تأييدا “للمجلس الانتقالي” في محافظة لحج امتدادا لسلسلة مظاهرات لانصار الانتقالي انطلقت في المحافظة ابتدءا من الخميس الماضي.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

“جاوب واكسب” حل سؤال اليوم مع رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024

نقدم لكم رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024، مع جواب سؤال المشاهدين الليلة 22 …

%d