أخبار عاجلة

قائد فيلق القدس يُصرح بأن أيام صعبة للغاية بانتظار أمريكا وإسرائيل

قائد فيلق القدس يُصرح بأن أيام صعبة للغاية بانتظار أمريكا وإسرائيل

مجتهد نيوزـ متابعات

تحدث قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني الجنرال إسماعيل قا آني، إن أيام صعبة للغاية بانتظار الولايات المتحدة وإسرائيل.

حيث جاءت تصريحات قائد فيلق القدس تعليقاً على الحريق الهائل الذي اندلع في حاملة طائرات أمريكية قبل أيام في قاعدة سان دييغو والذي أدى الى اصابة العشرات من قوات البحرية الأمريكية.

فيما نقلت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية ”إيسنا“، عن الجنرال قا آني قوله، اليوم الثلاثاء، ”إن ما حدث لحاملة الطائرات الأمريكية هو نتيجة السلوك والجرائم التي ارتكبتها الإدارة الأمريكية وقد وقعوا في غضب وعقاب إلهي“.

كما طالب الجنرال الإيراني قادة الولايات المتحدة ”بعدم إطلاق التهم ضد أحد في ماحدث لحاملة طائراتهم“؛ منوهاً إلى أن ”الحريق هو نتيجة النيران التي أضرموها“.

وقال قا آني الذي تولى قيادة فيلق القدس بدلا من قاسم سليماني الذي اغتالته واشنطن مطلع يناير الماضي في العراق: ”هناك أيام عصيبة وصعبة للغاية تنتظر الولايات المتحدة والكيان الصهيوني، الأيام الصعبة لم تحن بعد وهناك أيام عصيبة جدا تنتظر الولايات المتحدة والكيان الصهيوني“.

وأضاف ”الحقيقة هي أن الجيش الأمريكي منهك وتحولت تجهيزاته العسكرية إلى قطع حديد مهترئة، وحادثة حاملة الطائرات عقاب إلهي للقوات الامريكية نفذت بيد عناصر امريكية ايضاً“.

الجدير بالذكر أن الحاملة قد دخلت الخدمة في عام 1998 وشاركت في حرب احتلال العراق عام 2003 وأزمة تسونامي كوريا الجنوبية وبعض أفلام هوليود وهي حاصلة على شهرة مميزة وألقاب عديدة.

فيما أفادت تقارير أولية أن الانفجار الذي حدث في سفينة الهجوم البرمائي.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d