أخبار عاجلة

زوجته تكشف تفاصيل خطيرة … صحفي يمني في السجون السعودية لأكثر من عامين..؟

 

زوجته تكشف تفاصيل خطيرة … صحفي يمني في السجون السعودية لأكثر من عامين

مجتهد نيوز//

ما تزال السلطات السعودية تعتقل صحفي يمني منذ عامين دون توجيه اتهام يذكر له أو محاكمة ومازال مخفيا خلف قضبان السجون السعودية منذ الأول من شهر يونيو 2018م .

ويعد الصحفي اليمني مروان علي ناجي مرشد المريسي من مواليد العام 1980م مقيم في السعودية منذ العام 2003م ويعمل متخصص في مجال الإعلام الرقمي والمحتوى الإبداعي والتنسيق الالكتروني وعمل صحفيا في أكثر من مؤسسة إعلامية سعودية .

اعتقلته الأجهزة الأمنية في الرياض وهو يسعف أحد أبنائه وما يزال مخفيا حتى اليوم وأنباء تشير إلى تعرضه لتعذيب وحشي وانتهاكات لحقوق أدميته على يد سجانيه خلف قضبان معتقله .

وأثارت تغريده لزوجة الصحفي المعتقل على صفحتها بمنصة التواصل الاجتماعي تويتر مشاعر اليمنيين عندما أكدت اتصال بها من معتقله بعد غياب دام لأكثر من عامين في سجون السعودية التي مازال معتقلا بها

وقالت زوجة المريسي في تغريدتها ” لله الحمد أتصل زوجي مروان المريسي اليوم الأثنين 6يوليو بعد إنقطاع شهرين حُرمنا من زيارة مروان أنا وأولادي منذ 5 أشهر ” في إشارة منها لمنع زيارة أسرته في المعتقل .

وطالبت بسرعة الإفراج عن زوجها في تغريدتها عندما أضافت “مازال زوجي معتقل منذ سنتين وثلاثة أشهر أطالب بالإفراج عن زوجي وأرجو من جميع محبيه الدعاء له بالفرج القريب “

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d