أخبار عاجلة

خبر عاجل | هادي يصدر قرار صادم ومفاجئ ويعزل مستشاره وإحالته إلى المحكمة العسكرية بمأرب. 

خبر عاجل | هادي يصدر قرار صادم ومفاجئ ويعزل مستشاره وإحالته إلى المحكمة العسكرية بمأرب. 

 

 

مجتهد نيوز | متابعات خاصة

 

قالت مصادر سياسية في الحكومة اليمنية اليوم الأربعاء، إن الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي اتخذ قرار نهائي بالتشاور مع الجنرال علي محسن الأحمر، بعزل الدكتور رشاد العليمي من منصبه وإحالته للمحكمة العسكرية بمأرب بتهم الخيانة العظمى والتأمر مع دول معادية للإنقلاب على الشرعية. 

 

وأكدت المصادر أن عدداً من قيادات حزب الإصلاح كان لها دور بارز ورئيسي في طرح مقترح محاكمة العليمي وآخرين على الرئيس هادي ونائبه مطلع الاسبوع الجاري بعد إكتشاف  قيادة العليمي لمخطط الانقلاب على الشرعية للاطاحة بالرئيس هادي ونائبه .

 

وأشارت المصادر إلى أن السفير السعودي محمد ال جابر قد أبلغ الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي بعد موافقتهم على قراره المُجحف بحق العليمي، حسب قوله. 

 

وحذر السفير السعودي الرئيس هادي بوضوح ان الاقتراب من العليمي أوحتى المساس به وباي صورة تعده الرياض خط احمر لا يمكن الاقتراب منه .

 

الجدير بالتنويه ان شبكة الجزيرة القطرية وعبر موقعها نشرت يوم امس خبرا يشير لتورط العليمي في انقلاب وشيك على الشرعية ليحل العليمي ررئيسا بدلا عن هادي وتناقلت الصحف المواقع الاخبارية التي يمولها نجل هادي _ جلال _ وشنت حملة قوية ضد العليمي .

يشار الى ان العليمي بات يعرف برجل الرياض الاول ويحظى بتقدير سعودي خاص متفوقا على هادي ونائبه وبقية قيادات حكومته. 

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

مفاجأة كبرى: دولة عربية تكشف عن كنز ضخم يمثل ثلث ثروات العالم!

انتشر خبر اكتشاف منجم وكنز ضخم في دولة عربية يعتبر من اكبر الكنوز في العالم …

%d