أخبار عاجلة

بيان ناري وتوعد صارم | مشايخ وأعيان التربة والحجرية يبعثون رسائل تحذيرية وبيان شديد اللهجة لألوية حراس الجمهورية  ” نص البيان “

بيان ناري وتوعد صارم | مشايخ وأعيان التربة والحجرية يبعثون رسائل تحذيرية وبيان شديد اللهجة لألوية حراس الجمهورية  ” نص البيان ” 

 

 

مجتهد نيوز //

 

 

رفض مشايخ وأعيان منطقة التربة والحجرية ما تروج له قيادات، ألوية حراس الجمهورية، من إدعاءات حول تواجد خبراء أتراك ومحاولة تأطير القضية بإطار حزبي للسيطرة على المنطقتين .

 

وقال المشايخ: في بيان صحفي لوسائل الإعلام أن ، ألوية حرراس الجمهورية، يتباكون على الحجرية والتربة متناسين قيادات كثيرة من المحافظة كانت ضحية لمؤامرات قياداتها.

 

وأشار البيان الصحفي الذي تلقى موقع”مجتهد نيوز” نسخة منه إلى أن على، ألوية حراس الجمهورية، أن يتذكورا من قام بتصفية ،عيسى محمد سيف، وجماعته، وكذلك من قام بقتل الشهيد الشيخ أحمد سيف الشرجبي .

 

كما أوضح البيان أن على ألوية حراس الجمهورية أن يراجعوا صفحات الماضي القريب ليعرفوا ما يكنه أسرة ،آل عفاش، تجاه تعز وأبنائها ويتذكروا من إغتال ،سلطان القرشي، وآخرين تم تصفيتهم من قبل الرئيس الراحل ،علي عبدالله صالح، وبإشراف مباشر من القيادات العسكرية المقربة منه.

 

وأكد البيان على أن الرئيس الراحل وأسرته حرصوا على تهميش محافظة تعز حتى أنه لم يقبل خلال فترة حكمه بتعيين قائد عسكري من محافظة تعز..

 

ويقول مراقبون أن قيادات مايسمى حراس الجمهورية  تحرص على تنفيذ رغبات أبو ظبي ، وتمكينها من السيطرة على سواحل اليمن وموانئه رامية بمعاناة الشعب اليمني خلف الحائط.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d