أخبار عاجلة

بالفيديو.. مندوب ايران في مجلس الأمن يتعرض لموقف محرج وعلى الهواء مباشرةً

بالفيديو.. مندوب ايران في مجلس الأمن يتعرض لموقف محرج وعلى الهواء مباشرةً

مجتهد نيوز//

تعرض مندوب إيران لدى الأمم المتحدة إلى موقف محرج للغاية على الهواء مباشرة، بعدما أزال أحد رجال الأمن صورة لقاسم سليماني وضعها المندوب بعلى طاولته في جلسة لمكتب حقوق الإنسان في الأمم. المتحدة.

وأظهر مقطع فيديو نشر على موقع تويتر قيام أحد عناصر الأمن في مبنى مكتب الأمم المتحدة في جنيف بسويسرا، بإزالة صورة لقائد “فيلق القدس” السابق التابع للحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني من أمام سفير طهران لدى المنظمة.

ويظهر الفيديو ممثل إيران لدى مكتب الأمم المتحدة في جنيف إسماعيل بقائي هامانه وهو يلقي كلمة جلسة لمجلس حقوق الإنسان التابع للمنظمة أمس الخميس، بينما وضع أمامه صورة لسليماني، ثم يقوم عنصر أمن بإزالتها وهو يتحدث أمام المايكروفون.

وكان سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق أبو مهدي المهندس وآخرون قد قضوا في غارة أميركة لطائرة من دون طيار بالقرب من مطار بغداد الدولي في 3 كاون ثاني الماضي.

وقد انتقدت الولايات المتحدة بشدة الأربعاء، تقريرا أمميا خلص إلى أن عملية قتل قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني الجنرال قاسم سليماني بضربة أميركية في بغداد كانت “غير قانونية”.

وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأميركية مورغن أورتيغاس “يتطلّب الأمر قدرا خاصا من عدم النزاهة الفكرية لإصدار تقرير يدين الولايات المتحدة لتحركها دفاعا عن نفسها، ويلمع في المقابل صورة الجنرال سليماني المعروف بأنه كان من أخطر الإرهابيين في العالم”.

 

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

فهد الغنامي: “غرق روبيمار” يقلقون على أسماك البحر الأحمر ولا يقلقون على البشر في غزة من القتل والتجويع والإجرام الصهيوامريكي.. وهذه الحقيقة التي يقلقون منها..!!

يهددونا بغرق البحروهل البحر يغرق؟؟ ✍️ فهد الغنامي الذي يغرق الآن هي السفينة البريطانية وليس …

%d