أخبار عاجلة

عاجل | معارك طاحنة بين قوات الإنتقالي ومسلحي حزب الإصلاح  في زنجبار. 

معارك طاحنة بين قوات الإنتقالي ومسلحي حزب الإصلاح  في زنجبار.

مجتهد نيوز //

شهدت مدينة زنجبار اليوم معارك طاحنة بين قوات الانتقالي ومسلحي حزب الإصلاح بعد محاولة مسلحي الاصلاح التقدم نحو المدينة من ثلاثة محاور.

وقالت مصادر محلية في مدينة زنجبار إن المواجهات تجددت بين الطرفين ظهر اليوم، في محيط مدينة زنجبار مركز محافظة أبين بعد محاولة تقدم مسلحي الإصلاح من ثلاثة محاور لفتح ممر منطقة الطرية شرقي زنجبار باتجاه غرب المدينة، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين.

ووفق المصادر فإن مسلحي حزب الإصلاح حاولوا التقدم في منطقة الدرجاج بالقرب من مدينة جعار مركز مديرية خنفر، بالتزامن مع زحف على مواقع الانتقالي في وادي سلا، ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى بين الطرفين.

وفي ظل تواصل المعارك بين الطرفين أكدت المصادر وصول تعزيزات عسكرية من مليشيات طارق عفاش إلى جبهة الشيخ سالم بمحافظة أبين لإسناد مليشيات الانتقالي لصد زحوفات مسلحي الإصلاح.

وفي سياق متصل كشفت مصادر محلية في محافظة أبين قيام الانتقالي بفتح معسكرات للتجنيد في عدن لإستقطاب العسكريين والأمنيين، إضافة إلى جميع خريجي الكليات العسكرية من أبناء محافظة أبين، في إطار مساعيه لإحكام سيطرته على محافظة أبين وطرد مسلحي حزب الإصلاح منها.

وبحسب المصادر فإن التجنيد يستثني القوات التابعة للمنطقة الشمالية الغربية والفرقة الأولى مدرع .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d