أخبار عاجلة

سيتين قبل مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو: جاهزون للقتال حتى آخر دقيقة لحصد اللقب

سيتين قبل مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو: جاهزون للقتال حتى آخر دقيقة لحصد اللقب

مجتهد نيوزـ متابعات

أعرب كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة، عن استعداد فريقه لمواجهةأتلتيك بلباو المقرر لها، غدا الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني.

ويحتل برشلونة، المركز الثاني بجدول ترتيب الليغا، بالتساوي مع المتصدر ريال مدريد برصيد 65 نقطة لكل منهما، بينما يقع بلباو في المركز التاسع برصيد 42 نقطة.

وقال سيتين في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه ضد بلباو: ”نملك النقط ذاتها مع ريال مدريد، لكن الآن نحن الاثنين في مجال لا نستطيع فيه ارتكاب أي خطأ.. لا نحن ولا هم“.

وأضاف: ”قد يتم حسم الدوري بآخر مباراة لا تدري.. يتبقى 8 مباريات، الهدف الأهم أمامنا الآن هو لعب كل مباراة للفوز“.

وعن رأيه في الجدل التحكيمي الخاص بمواجهة ريال مدريد، أمس الأحد، أشار: ”أريد التركيز على ما نستطيع التحكم به وهو كرة القدم، لدينا بعض الأمور لنحسنها وبعدها سنكون أفضل.. خلال 3 مباريات فزنا بمباراتين وسجلنا 6 أهداف ولم نستقبل أي هدف.. هناك بعض الأمور يجب أن نحسّنها، وفي النهاية هناك أمور لا نستطيع التحكم بها، بالأمس الجميع شاهد ما حدث وكل شخص لديه رأيه“.

وأردف: ”اللاعبون لا يشعرون بخيبة أمل أو استسلام، بعد مباراة إشبيلية شعروا بذلك لأنهم أرادوا الفوز بالطبع، لا أعتقد أن هناك مشاكل من هذه الناحية، تدربوا بشكل جيد اليوم ونحن مستعدون للقتال حتى آخر دقيقة من أجل الليغا وتطوير بعض الأمور الكروية لدينا وجاهزون للقتال“.

وعن دي يونغ، أوضح: ”لديه إصابة صغيره بعضلة ساقه، عودته تعتمد على تعافيه لكن بالتأكيد سيلعب قريبا“.

وعن خوضه مباراة إشبيلية بـ8 لاعبين أعمارهم 30 عاما، أوضح سيتين: ”هذا أمر طبيعي، لا يهمني العمر بقدر ما يهمني ما يحدث داخل الملعب وكيف تقرر وتفكر بكرة القدم“.

وعن نزيف فريقه للنقط خارج ”كامب نو“ طيلة الموسم، أشار: ”أمر لا يمكن تفسيره لأنني لا أملك تفسيرا معينا.. ربما الخصم يأتي للكامب نو بخوف أكثر.. ربما الثقة التي نملكها تختلف، هناك الكثير من الأمور ممكن أن تحدث، لكن لا أملك تفسيرا، الفوز أمر صعب وأنتم تعتقدون أنه سهل“.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

موعد مباراة نهائي كأس خليجي 25 بين منتخبي العراق وعمان والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق الكرة العربية مساء يوم الخميس 19 يناير الجاري صوب ملعب البصرة الدولي، …

%d