أخبار عاجلة

إصابة الفنان مصطفى درويش بفيروس كورونا.. ويطالب يسرا وحلا شيحة نيللي كريم بعزل أنفسهم 

إصابة الفنان مصطفى درويش بفيروس كورونا.. ويطالب يسرا وحلا شيحة نيللي كريم بعزل أنفسهم

مجتهد نيوزـ متابعات

أعلن الفَنّان مصطفى درويش إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه على «انستقرام»، كما طالب كل المخالطين له بعزل أنفسهم وعمل مسحة للكشف عن إصابته بالفيروس وأخذ جميع الاحتياطات الوقائية في نقل العدوى إليهم.

حيث يأتي في مقدمة المخالطين للفَنّان مصطفى درويش كل من النجمة يسرا وحلا شيحة وأبطال مسلسل «خيانة عهد»، وأيضاً الفَنّانة نيللي كريم وآسر ياسين وأبطال مسلسل «بـ100 وش»، كما يحاوط الحذر الإعلامي المصري عمرو الليثي الذي استضاف أبطال مسلسل «بـ100 وش» الذي استضافهم في برنامجه «واحد من الناس» على شاشة «الحياة» منذ 4 أيام.

وقد طالب الفَنّان مصطفى درويش متابعيه بالدعاء له بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد، قائلاً: «هتعدي بإذن الله بفضل دعواتكم»، حيث دعمه عدد كبير من نجوم الفن، فكتب الفَنّان أحمد السعدني: «ألف سلامه يا درش خير إن شاء الله»، وعلقت أيتن عامر: «سلامتك يا مصطفى هتعدي طبعاً بإذن الله». كما كتب الفَنّان إسلام إبراهيم (زميله في مسلسل بـ100 وش: «ألف سلامة عليك يا حبيبي»، بينما كتب الفَنّان دياب: «الف سلامة يا حبيبي إن شاء الله خير وتعدى بسلام يا رب»، وعَلّقت الفَنّانة السورية سارة نخلة: «ألف سلامة عليك يا درش».

وقال الفَنّان مصطفى درويش، إنه ظهرت عليه أعراض فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، موضحاً أنّه شعر بالقلق الشديد عندما ظهرت عليه هذه الأعراض، وشَدّد على أنّه نبّه على كل من خالطه ومن باب الأمانة والحفاظ على صحة الآخرين، وتابع: «مفكرتش في حاجة غير أن الناس اللي خالطتني تفكر في نفسها وأهلها».

وأضاف «درويش»، خلال اتصال هاتفي ببرنامج «التاسعة»، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أنّ لديه ثقة كبيرة في الله سبحانه وتعالى في تجاوز المحنة، واستكمل: «إن شاء تعدى على خير… ربنا كتبها لينا وهتعدي… أنا جامد جداً في المواقف دي».

الجدير بالذكر أن الفَنّان مصطفى درويش شارك في السباق الرمضاني الماضى بمسلسل «بـ100 وش»، من بطولة نيللي كريم، وآسر ياسين، وعلا رشدي، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب ودنيا ماهر وعدد آخر من الفَنّانين ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكري، كما شارك في مسلسل خيانة عهد مع الفنانة يسرا، وحلا شيحة، وبيومي فؤاد، وعبير صبري، وخالد سرحان وآخرين، وإخراج سامح عبد العزيز.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

شاهد.. لماذا اختار السجــ. ــين الخبز بدلا من المفتاح ؟ الأذكياء سيعرفون ذلك

لغرض العصف الذهني والمتعة العقلية يسرنا ان نقدم لكم إجابات الكثير من الأسألة الثقافية المفيدة …

%d