أخبار عاجلة

أبناء سقطرى يطلبون بتدخل دولي لإنقاذهم من الاحتلال السعودي الإماراتي والحوثي يهدد بقصف مناطق حساسة في الجزيرة

 

أبناء سقطرى يطلبون بتدخل دولي لإنقاذهم من الاحتلال السعودي الإماراتي والحوثي يهدد بقصف مناطق حساسة في الجزيرة  

مجتهد نيوز//

أفاد مصدر محلي بمحافظة أرخبيل سقطرى عن تحركات يجريها عدد من قيادات الأرخبيل لطلب تدخل حلف عربي وإقليمي لإنقاذهم من غطرسة الاحتلال السعودي الإماراتي .

وبينت المصدر المحلي الذي تحفظ على ذكر اسمه بأن التحركات بدأت للتفاوض مع دول تركيا وايران وقطر لدعم أبناء الأرخبيل ومساعدتهم في استعادة سقطرى من القوات السعودية والإماراتية .

ولفتت المصادر بأن حالة من الاحتقان الشعبي لدى سكان سقطرى في أنباء عن بدء الاعداد لتشكيل مقاومة مسحلة من أبناء الأرخبيل لاستهداف تلك القوات المتواجدة على أراضيهم .

وأكد شيخ مشائخ سقطرى الشيخ عيسى بن سالم بن ياقوت عن بحث أبناء سقطرى عن حلفاء لهم ولكنه رفض الكشف عن هوية الحلفاء الساعين للإستعانة بهم أو حتى الكشف عن صفات أولئك الحلفاء الجدد .

في السياق غضب شعبي عارم لدى اليمنيين جراء تسليم جزيرة سقطرى لميليشيا الانتقالي الجنوبي المدعوم من قبل الإمارات ومطالبة من قبلهم للحوثيين باستهداف تلك القوات المتواجدة على أرض الاخبيل .

ويبدو أن الحوثيين وفقا لمصادر مطلعة يعدون العدة لتصنيع طائرات مسيرة قادرة على الطيران لمسافة بعيدة يمكنها من استهداف قوات التحالف في الجزيرة مساندة لأبناء سقطرى وتضامنا مع موقفهم .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

فهد الغنامي: “غرق روبيمار” يقلقون على أسماك البحر الأحمر ولا يقلقون على البشر في غزة من القتل والتجويع والإجرام الصهيوامريكي.. وهذه الحقيقة التي يقلقون منها..!!

يهددونا بغرق البحروهل البحر يغرق؟؟ ✍️ فهد الغنامي الذي يغرق الآن هي السفينة البريطانية وليس …

%d