أخبار عاجلة

آخر تطورات صفقة انضمام أشرف حكيمي إلى إنتر ميلان

آخر تطورات صفقة انضمام أشرف حكيمي إلى إنتر ميلان

مجتهد نيوزـ متابعات

كشف جوزيبي ماروتا، المدير العام لفريق إنتر ميلان الإيطالي، تطورات صفقة ضم الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي من ريال مدريد، مؤكدا أن الصفقة لم تحسم بعد لكن المفاوضات متطورة وفي مرحلة متقدمة.

وقال ماروتا في تصريحات نشرتها ”كورييه ديلو سبورت“: ”صفقة أشرف حكيمي هدف ملاك الفريق للاستثمار في الجانب الرياضي واستغلال فرص سوق الانتقالات، وبالنسبة لحكيمي نحن في مرحلة متطورة من المفاوضات وسنرى في الأيام المقبلة“.

وأضاف: ”المدير الرياضي للفريق أوسيليو قام بعمل جيد.. لم تحسم الصفقة بشكل نهائي لكننا متفائلون“.

وتحدثت تقارير إعلامية عن رغبة إنتر ميلان في ضم الدولي المغربي الذي كان معارا من ريال مدريد لبروسيا دورتموند الألماني لمدة موسمين، وأنهى فترة الإعارة، وعبّر عن رغبته في اللعب بشكل رسمي، وهي الأزمة التي تعيق عودته للميرنغي في ظل وجود الدولي الإسباني داني كارفخال.

وأكد ماروتا أن المفاوضات تدخل مرحلة حاسمة ومهمة، اليوم الاثنين، موضحا: ”سيكون يوما مهما وسنرى كيف ستكون الوضعية، إنها صفقة مهمة والمالك منحها الإمكانية لانتهاز هذه الفرصة“.

وتشير التوقعات إلى أن ريال مدريد قد يكسب مبلغا ماليا يصل إلى 40 مليون يورو بالإضافة لمبالغ مالية كمتغيرات، فيما سيبلغ راتب أشرف حكيمي في إنتر ميلان نحو 5 ملايين يورو سنويا.

ومن المتوقع أن يخضع حكيمي للفحوصات الطبية في إنتر ميلان مع بداية الأسبوع المقبل عقب حسم الاتفاق مع مسؤولي ريال مدريد.

وتألق حكيمي مع بروسيا دورتموند هذا الموسم، إذ شارك في 45 مباراة بجميع المسابقات سجل خلالها 9 أهداف، وصنع 10.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

موعد مباراة نهائي كأس خليجي 25 بين منتخبي العراق وعمان والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق الكرة العربية مساء يوم الخميس 19 يناير الجاري صوب ملعب البصرة الدولي، …

%d