أخبار عاجلة

ورد الآن | حدث صاعق ينتظره أبناء مأرب خلال الأيام القادمة ويوجهون دعوة هامة لأبناء الشمال. 

ورد الآن | حدث صاعق ينتظره أبناء مأرب خلال الأيام القادمة ويوجهون دعوة هامة لأبناء الشمال.

مجتهد نيوز //

افادت مصادر استخباراتية بأن قبائل مأرب حذرت من مؤامرة يحيكها التحالف بقيادة الإمارات تفضي إلى تسليم مأرب للإنتقالي.

وكشفت المصادر عن إسم الشخص المسؤول في الشرعية الذي يتحرك كوساطة بين سلطات مأرب والإنتقالي.

لافتة الى أن العرض الذي تم طرحه على سلطات مأرب هو إبقاء ادارة النفط والغاز تحت إدارتها مقابل السماح باعلان الحكم الذاتي في المحافظة تبعا للانتقالي.

وأشارت المصادر إلى الدور المشبوه الذي يقوم به وزير الإعلام في الشرعية معمر الإرياني الذي التقى مؤخرا، العميد احمد علي عبدالله صالح في أبو ظبي لتنفيذ أجندة التقسيم الذي تسعى اليه الإمارات.

من جهة ثانية قالت مصارد متطابقة: من محافظة مأرب أن مشائخ قبائل مراد ومأرب حذروا من مغبة السماح باستغلال ضعف الشرعية وتسليم مأرب للمليشيا التي تديرها الإمارات.

مؤكدين أن المحافظة لايمكن أن تصبح حقل نفطي وغازي للإمارت، ومشيرين في الوقت ذاته إلى أن التحالف بات يضع النقاط على الحروف ويثبت يوما بعد آخر مصداقية الحوثي الذي وصفه بالمحتل، وذلك من خلال إصراره على انهاء دور الحكومة المعترف بها وتقسيم البلد.

وندد عدد من الناشطين اليمنيين بالإنقلاب الواضح للتحالف على المبادئ التي جاء من أجلها، وهي إستعادة المناطق التي لا تخضع للحكومة واعادة الشرعية الى كل شبر في البلد.

وهو الأمر الذي وصفه مراقبون بأنه تحول خطير في مسار عاصفة الحزم، داعين الشعب اليمني الى أخذ العبرة مما يحدث لمعرفة عدوهم الحقيقي.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لأول مرة.. أمريكا تكشف اوراق عفاش السرية وتصعق جميع اليمنيين بمعلومات مفاجئة

بدأت الولايات المتحدة الامريكية، لأول مرة، كشف اوراق السرية للرئيس الاسبق علي عبدالله صالح عفاش …