أخبار عاجلة

نبيل الصوفي ينشر تغريدة على تويتر تسببت بأحراج كبير لـ”طارق عفاش ” .

نبيل الصوفي ينشر تغريدة على تويتر تسببت بأحراج كبير لـ”طارق عفاش “

مجتهد نيوز //

لقيت تغريدة الاعلامي المؤتمري نبيل الصوفي على تويتر سخرية واسعة من الناشطين بعد أن قام بنشر شخص جلده متسلخ جراء ارتفاع درجة الحرارة بسبب انعدام الكهرباء في مدينة المخاء.

وعبر عدد من الناشطين عن امتعاضهم جراء الوضع القائم في مدينة المخاء بعد ان حولها طارق عفاش الى قرية، مؤكدين أنه بسط سيطرته على الارض بمساعدة الإمارات وحولها الى مدينة اشباح.

وأكد االناشطون أن تغريدة الصوفي أظهرت مدى الكذب والتدليس الذي انتهجه طارق عفاش بعد أن اعلن اعادة تشغيل الكهرباء في المدينة، مشيرين الى أن الصوفي فضح طارق عفاش وذلك بمطالبته التجار بتشغيل الكهرباء التجارية.

وقال الصوفي في تغريدته على صفحته في تويتر “‏هكذا جلود الناس من الحر في المخاء، مدينة مزحومة بمولدات كهرباء خاصة بالتجار وبالمعسكرات، أما الناس فليس لديهم حتى من يتحدث عنهم.
مجتمع لديه سوق ومصالح، وماحد قابل يعمل فيه حتى مشروع كهرباء تجاري.
موضوع الدولة، القوى اللي هنا محبوسة في تصوراتها القاصرة، والشرعية مجرد فساد فندقي.

وطالب الناشطون من الصوفي عدم القاء اللوم على الشرعية، لأن من اوصل المخاء الوضع القائم هي مليشيا الإمارات الاييقودها طارق عفاش.

وكان الاعلام الذي يموله طارق عفاش قد نشر اخبار ملفقة حول اعادة تشغيل الكهرباء لمدينة المخاء، بينما هي في الواقع وبحسب شهود عيان غارقة في الظلام الدامس والإهمال.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لأول مرة.. أمريكا تكشف اوراق عفاش السرية وتصعق جميع اليمنيين بمعلومات مفاجئة

بدأت الولايات المتحدة الامريكية، لأول مرة، كشف اوراق السرية للرئيس الاسبق علي عبدالله صالح عفاش …