أخبار عاجلة

ماركا: نادي برشلونة يحتاج إلى “تلميع” فاتي.. وسيتين ظلمه لصالح غريزمان

ماركا: نادي برشلونة يحتاج إلى “تلميع” فاتي.. وسيتين ظلمه لصالح غريزمان

مجتهد نيوزـ متابعات

نجح المهاجم الشاب أنسو فاتي في وضع بصمته مع نادي برشلونة الإسباني، في المباراة التي انتصر فيها ”البلوغرانا“ على ليغانيس بهدفين نظيفين، مساء أمس الثلاثاء، في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني.

ووضع فاتي برشلونة في المقدمة في الدقيقة 42 بعد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ليسجّل هدفه السادس مع البارسا هذا الموسم، ليواصل البلوغرانا صدارة الدوري الإسباني، بفارق 5 نقاط عن منافسه المباشر ريال مدريد، الذي يلعب غدا أمام فالنسيا في مواجهة صعبة.

وقالت صحيفة ”ماركا“ إن إدارة برشلونة تبحث عن مهاجمين بأسعار مرتفعة في أوروبا، بينما تملك موهبة شابة مثل أنسو فاتي، تنتظر فقط الحصول على الفرصة كاملة كي يؤكد جدارته بالوجود أساسيا في تشكيلة البلوغرانا.

وأضافت في تقرير نشرته اليوم الأربعاء: ”لا يزال برشلونة يعاني للوصول إلى المستوى الذي يريده المدرب كيكي سيتين، ولكن ربما يحتاج الأخير إلى التركيز بشكل أكبر على أنسو فاتي كي يمضي قدماً“.

ومضت تقول: ”تراجعت مشاركات فاتي مع برشلونة منذ مطلع عام 2020، في الوقت الذي تركز فيه إدارة البارسا على الصفقات الخارجية فقط، بعد التوقيع مع البرتغالي ترينكاو، والدنماركي مارتن برايثوايت، والرغبة الشديدة في ضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان الإيطالي، بينما في واقع الأمر، فإن أنسو فاتي يستغل بشكل مذهل كل الفرص التي تُتاح أمامه في إثبات وجوده مع الفريق الكتالوني“.

وتابعت: ”كان من الممكن أن يمنح كيكي سيتين لاعبه الشاب فاتي المزيد من الوقت في المباراة، ولكنه قرر استمرار الفرنسي أنطوان غريزمان في اللقاء، وإخراج فاتي وإشراك الأوروغوياني لويس سواريز بدلاً منه، لم يكن هذا قرارا عادلاعلى الإطلاق“.

وأكدت أن غريزمان، رغم أنه لا يقدّم مستوى طيبا، يحصل على فرص كثيرة للغاية، ومن الأفضل بالنسبة لبرشلونة أن يمنح فرصا متساوية لمهاجمه الشاب فاتي، كونه موهبة تحتاج إلى التلميع والوقت كي تُظهر إمكاناتها الكبيرة، بحسب وصف الصحيفة.

ولعب فاتي هذا الموسم 25 مباراة، أحرز خلالها 6 أهداف، 5 في الدوري الإسباني، وهدفا في دوري أبطال أوروبا، خلال إجمالي 1066 دقيقة شارك فيها مع الفريق.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

موعد مباراة نهائي كأس خليجي 25 بين منتخبي العراق وعمان والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق الكرة العربية مساء يوم الخميس 19 يناير الجاري صوب ملعب البصرة الدولي، …