أخبار عاجلة

فيديو مسرب | شاهد مايحدث داخل مستشفى الكويت لمصابي كورونا. 

 فيديو مسرب… شاهد مايحدث داخل مستشفى الكويت لمصابي كورونا.

مجتهد نيوز //

نشرت قناة المسيرة التابعة لمليشيا الحوثيين تقريرا متلفزًا من داخل مستشفى الكويت في صنعاء المكان الذي خصصته المليشيا للحجر الصحي لمصابي كورونا.

وفي التقرير تحدث عدد من المرضى الذين أصيبوا بالفيروس عن كيفية تعامل الفريق الطبي مع المصابين داخل المستشفى وظهروا بحالة صحية جيدة عكس ما كان ينشر عنهم في كثير من وسائل الإعلام .

وقال عدد من المصابين أنهم نقلوا الى المستشفى ولم يعرفوا أنهم مصابين، ولم يبلغهوهم الممرضين بأن نتيجة الفحص كورونا، وهو السبب الذي رفع من معنوياتهم وفق تعبيرهم.

مؤكدين أن حالتهم الصحية في حالة متحسنة يوميا مشيرين الى دور الكادر الطبي في تقديم الرعاية الصحية حسب كلامهم للقناة الحوثية.

المصابين الذين اظهرهم التقرير نفوا ما تم نشره عن إبرة الرحمة التي لاقت رواجا كبير في الأوساط الإعلامية بأنها تقتل المصابين، مشيرين في الوقت ذاته إلى أن الأطباء يتعاملون مع المرضى بكل أمانة وحرص على حياتهم .

وتتخذ الجماعة الحوثية سياسة التكتم عن عدد حالات الإصابة وعدم إعلان عدد الوفيات بكورونا منذ اكتشاف اول حالة إصابة بالفيروس في المناطق الواقعة تحت سلطتها وهو معتبره أطباء ومراقبون للوضع الصحي في اليمن خطوة إيجابية كان لها أثرها الملموس على أرض الواقع

مشيرين الى ان اعتماد الحوثيين لسياسة التكتم خلال تعاملهم مع الوباء أثبت فاعليته في تقليل عدد حالات الوفاة في اوساط المصابين من خلال عدم إثارة الخوف والهلع في أوساط المجتمع.

وبالتي قد تفضي هذه الخطوة إلى تجاوز مرحلة الخطرة من الفيروس في مناطق سيطرة المليشيا وتحقق نجاح كبير في الحد من انتشار الوباء وتسهم في رفع نسبة الشفاء من هذا الوباء القاتل في أوساط المصابين لاسيما وأن كثير من الناس تتحدث انهم اصيبوا بأعراض مماثلة لأعراض كورونا وتحسنت حالتهم الصحية دون أن يشعروا انهم مصابين بالفيروس وهذا يعد انجاز كبير في حد ذاته .

وانتشر فيروس كورونا بشكل مخيف في اغلب المناطق اليمنية، وبلغ عدد المصابين المعلن عنها 484 بينها 112حالة وفاة في المناطق المحررة في ظل تكتم شديد لمليشيا الحوثي عن العدد الحقيقي للمصابين والوفيات من الفيروس .

 

https://youtu.be/NNHfyKCGtJE

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

وداعا للأسنان الصناعية.. دواء ياباني يذهل أطباء العالم ويعيد نمو الأسنان من جديد ويزف بشرى سارة للجميع

منذ زمن بعيد عمل الاطباء على تعويض اسنان الانسان بطريقة صناعية وجربوا الكثير من المواد …

%d