أخبار عاجلة

عاجل | الجيش الوطني يسحق مليشيا الإنتقالي ويسيطر على القصر الرئاسي بمديرية جعار بمحافظة أبين.

عاجل | الجيش الوطني يسحق مليشيا الإنتقالي ويسيطر على القصر الرئاسي بمديرية جعار بمحافظة أبين.

مجتهد نيوز //

أكدت مصادر محلية ان الجيش الوطني تمكن من السيطرة ودخول القصر الرئاسي بمديرية جعار بمحافظة أبين جنوب اليمن.

و قالت  قيادات عسكرية في الجيش الوطني عن أسر قيادات الانتقالي ابوبكر العنشلي ابن عم اوسان العنشلي والعشرات من مليشيات الإنتقالي في هذه اللحظات في جعار . وفي السياق أصدرت قيادة الجيش الوطني في محوري عتق وأبين جاء فيه :

وأشارت المصادر إلى أن أبطال الجيش الوطني تمكنوا صباح اليوم الاحد من تنفيذ هجوم واسع النطاق استهدف تجمعات ميلشيات الانتقالي المدعومة اماراتيا.

وتابع البيان الذي حصل عليه يمن تايم : بفضل الله وتمكينه ونصره حققت قواتنا تقدما ميدانيا كبيرا تمكنت من خلاله من تجاوز تحصينات ميلشيات الانتقالي في محيط مدينة جعار والدرجاج والمخزن.

وبعد اشتباكات عنيفة وبمساعدة الشرفاء من ابناء مناطق جعار ومحيطها تمكنت قواتنا من السيطرة التامة والشاملة على مدينة جعار والدرجاج والمخزن وجبل خنفر.

وخلال معركة اليوم الاحد تمكنت قواتنا من اعطاب 12طقم و5 مدرعات تابعة للميليشيات الانقلابية وتم اسر 23 من عناصر المليشيات.

ان قواتنا وهي تزف بشرى الانتصار العظيمة هذه تؤكد حرصها الشديد على سلامة المدنيين وتقدمها صوب عاصمة محافظة ابين زنجبار. يا ابناء شعبنا العظيم وياجنود جيشنا الميامين ان انتصاركم الذي حققتموه اليوم لهو درس سيسجل تاريخيا وفيه نعلن للعالم اجمع ان اليمن عصية على كل المؤامرات

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

مصنوعة من الياقوت النادر.. ساعة ولي العهد تثير جدلاً في السعودية بسبب سعرها الخيالي.. شاهد

بالاضافة الى منصبه السياسي، يعد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، من رجال السياسة …

%d