أخبار عاجلة

حسم موقف ملعب مباراة إيفرتون ضد ليفربول في “ديربي الميرسيسايد”

حسم موقف ملعب مباراة إيفرتون ضد ليفربول في “ديربي الميرسيسايد”

مجتهد نيوزـ متابعات

قالت صحيفة ”ديلي تلغراف“، إن مجلس مدينة ليفربول حسم موقف ملعب مباراة إيفرتون وليفربول، المقرر لها يوم الأحد الـ21 من يونيو الجاري، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، البريميرليغ.

وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته، اليوم الأربعاء، إلى أن مجلس المدينة وافق على إقامة اللقاء بملعب ”غوديسون بارك“، وهو ملعب نادي إيفرتون، بعد الحصول على كافة الموافقات الخاصة بهذا القرار.

وكان من المقرر أن تقام المباراة على ملعب ”محايد“، في ظل حساسية اللقاء الذي يمثل ”ديربي الميرسيسايد“، بين عملاقي مدينة ليفربول، خوفا من احتشاد جماهير الناديين حول الملعب، في ظل أزمة جائحة ”كورونا“.

ومن جانبه، رحب نادي ليفربول بهذا القرار، وأكد أنه سيفتح الباب أمام إقامة جميع لقاءات الفريق المتبقية في الدوري الإنجليزي على ملعب ”آنفيلد“؛ ما يسمح له بالاحتفال بالتتويج بالبطولة بعد غياب 30 عاما في معقله التاريخي.

وقال إيفرتون في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: ”اتخذت مجموعة سلامة الملاعب الاستشارية المحلية قرار إقامة المباراة على ملعب فريقنا اليوم بعد مشاورات إيجابية بين النادي ومجلس مدينة ليفربول وشرطة مرسيسايد ومنتدى مشجعي إيفرتون ونادي ليفربول ورابطة مشجعي ليفربول (سبيريت أوف شانكلي)“.

حيث يحتاج ليفربول إلى الفوز في مباراتين فقط من 9 مباريات في الدوري الإنجليزي، كي يتوّج رسميا بالبطولة.

فيما يتربع ليفربول على قمة الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، يليه مانشستر سيتي برصيد 57 نقطة في المركز الثاني.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

موعد مباراة نهائي كأس خليجي 25 بين منتخبي العراق وعمان والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق الكرة العربية مساء يوم الخميس 19 يناير الجاري صوب ملعب البصرة الدولي، …