أخبار عاجلة

تسريبات تكشف تصميم آيفون 12 الجديد وقربه من iPad Pro

تسريبات تكشف تصميم آيفون 12 الجديد وقربه من iPad Pro

مجتهد نيوزـ متابعات

تداولت حسابات لبعض الباعة المعتمدين لمنتجات شركة ”أبل”، وخبراء تقنية وناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورا تظهر فيها القوالب المادية والرسومات المنمذجة حاسوبيا لتشكيلة هواتف آيفون 12 القادمة، التي من المتوقع أن تبدأ الشركة في إنتاجها خلال الشهر المقبل.

النماذج بالحجم الطبيعي لجميع الأشكال الأربعة لأجهزة آيفون 12، من ضمنها نموذج (‌‌iPhone 12‌‌) بقياس 5.4 إنش، ونموذجا (‌‌iPhone 12‌‌ Pro و ‌‌iPhone 12‌‌) بقياس 6.1 إنش، ونموذج (‌‌iPhone 12‌‌ Pro Max) بقياس 6.7 إنش.

كما تتشابه القوالب مع تلك التي تظهر عادة في الفترة التي تسبق الإعلان عن أجهزة آيفون الجديدة، وغالبا ما تعتمد هذه القوالب المادية على مخططات مسربة ورسومات منمذجة حاسوبيا.

وأبرز ما يجذب الانتباه في صور تلك النماذج الحواف المسطحة؛ مما يجعل التصميم مشابها لتصميم جهاز (iPhone 4) و (iPhone 5)، بالإضافة إلى حاسب (iPad Pro) الأحدث، الأمر الذي يشكل خروجا كبيرا عن التصميم المعتمد للنماذج الحالية.

وتشير بعض التسريبات إلى أن جهاز (iMac) المعاد تصميمه، سيحتوي على تصميم يشبه تصميم (iPad Pro) مع حافات مسطحة أصغر حجما، ويمكن الكشف عن (iMac) المعاد تصميمه في الأسبوع المقبل، خلال فعاليات (WWDC).

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

أبسط طريقة لتحميل تحديث الايفون iOS 18 مباشرة بدون كمبيوتر.. التحديث الأكبر في تاريخ آيفون.. شرح وفيديو

تستطيع الحصول على التحديث الجديد من الإصدار التجريبي العام من iOS 18 Public Beta الذي …