أخبار عاجلة

ورد الآن.. مصادر عسكرية تتحدث عن حقيقة ما ينشر في وسائل الإعلام وتكشف عن سير المعارك بين القوات الحكومية ومليشيا الانتقالي. 

ورد الآن.. مصادر عسكرية تتحدث عن حقيقة ما ينشر في وسائل الإعلام وتكشف عن سير المعارك بين القوات الحكومية ومليشيا الانتقالي. 

مجتهد نيوز //

قالت مصادر عسكرية مطلعة. أن الحرب الدائرة بين القوات الحكومية التابعة لشرعية الرئيس هادي وقوات المجلس الإنتقالي المدعوم إماراتيا ما تزال سجالا بين الطرفين والدائرة في محافظة ابين .

وكشفت تلك المصادر عن اشتعال المعارك على صفحات الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي من قبل أنصار كل طرف في حين لم يحقق مقاتلي كل منهما أي تقدم مذكور .

وأشارت المصادر إلى أن التحالف السعودي الإماراتي لم يتدخل إلى الآن مكتفيا كل طرف منهما بعناصرة المدعومة منه .

ومن المتوقع أن تشهد الجبهة في منطقة شقرة بمحافظة أبين جنوب اليمن تحركات عسكرية من قبل أحد طرفي التحالف السعودي أو الإماراتي لزحزحة طرف من طرفي الصراع لمصلحة أحدهما لا سيما وأن الإمارات تبدو أكثر جدية من السعودية في نصرة الطرف الموالي لها والمتمثل بقوات المجلس الانتقالي الجنوبي .

وتعيش السعودية حالة من الركود والتراجع الإقتصادي الذي أعلن عنه وزير ماليتها ورفع قيمة ضريبة القيمة المضافة إلى 15 % بدلا عن المعمول به سابقا بقيمة 5% وإلغاء بدل غلاء المعيشة من الأول من شهر يونيو القادم .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

اكسب الرهان.. جواب سؤال طائر السعيدة الحلقة (16) مع رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024

يدور سؤال المسابقة في برنامج السعيدة الحلقة ، 16 رمضان 1445هـ حول إعلامية ودبلوماسية يمنية …

%d